عامل إقليم تاونات يشرف على نشاط بتيسة لنادي الملكي لدرجات النارية 

آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 7:43 مساءً
Advert test

عامل إقليم تاونات يشرف على نشاط بتيسة لنادي الملكي لدرجات النارية 

وهيب- س – تيسة -اقليم تاونات

قام السيد عامل إقليم تاونات و الوفد المرافق له معية وفد من أعضاء نادي الملكي لدراجات النارية هذا الأسبوع بمجموعة من الزيارات لكل دوائر إقليم تاونات في إطار التعاون مع الفئات المعوزة وترسيخا لثقافة التضامن والتعاون بين مختلف المؤسسات الحكومية والغير حكومية بإقليم تاونات والتي تسعى إلى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة.

ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم تاونات سيدي صالح دحا اليوم السبت 02فبراير 2019 نشاطا إنسانيا فريدا من نوعه يتعلق بتوزيع ملابس و أحذية وأغطية على تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية ونزلاء بدار الطالب والطالبة تيسة من مختلف الجماعات الترابية بدائرة تيسة ،وقد استفاد من هذه العملية الإنسانية حوالي 281 تلميذ وتلميذة ، وهي مبادرة إنسانية بشراكة مع النادي الملكي للدراجات النارية .

و عرف النشاط حضور وازن لسيد رئيس المجلس الإقليمي محمد السلاسي و الكاتب العام لعمالة تاونات سليمان الحجامي والذكتور مولاي عبد الله السبعي الرڭراڭي الشخصية الوازنة بالإقليم و النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي بتاونات و المدير الإقليمي لوزارة الصحة يوسف زنبوط و رئيس بلدية تيسة بالنيابة الأستاذ عادل ڭماح و باشا مدينة تيسة و بعض رؤساء المصالح الأمنية والسلطة المحلية و بعض المنتخبون والفاعلون الجمعويون وأعضاء جمعيتي دار الطالب و الطالبة و أعضاء النادي الملكي للدراجات النارية .

وهذه المبادرة تعد سابقة من نوعها بدائرة تيسة، حيث نوه آباء وأولياء المستفيدين والمستفيدات بهذه الخطوة العاملية المحمودة التي تعزز جسر التعاون والتضامن مع أبناء الإقليم.

وبهذه المناسبة الكريمة تتقدم فعاليات المجتمع المدني بجميع أصنافها بجزيل الشكر للسيد عامل إقليم تاونات سيدي صالح دحا، وكذلك للسادة أعضاء النادي الملكي لدراجات النارية، وتمنوا أن تستمر مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تبعث الأمل في المجتمع، ودام مغربنا العزيز فخرا ورمزا لتعاون وتآزر تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-02 2019-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: