الإعلان عن جائزة ISJMA للصحافة الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة

آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 3:57 مساءً
Advert test

الإعلان عن جائزة ISJMA للصحافة الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة

عائشة ابرحان 

يعلن المعهد المتخصص في الصحافة ومهن السمعي البصري ببني ملال، عن فتح باب التسجيل والترشح لـ”جائزةISJMAللصحافة_الجهوية” في دورتها الأولى، في الفترة الممتدة من 4 إلى غاية 12 فبراير 2019.

في حين سيتم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز يوم الخميس 28 فبراير 2019، بمقر الغرفة الفلاحية ببني ملال.

ويأتي تنظيم هذه الجائزة، للتنويه بإنتاجات المنابر الإعلامية الجهوية والوطنية التي تهتم بقضايا الجهة، وتكريم الصحفيين والمراسلين الذين يشتغلون محليا منذ سنوات، وتحفيزهم على المزيد من العطاء.

كما أن هذه الجائزة تعتبر فرصة لإحياء روح التنافس الإيجابي لتقديم منتوج إعلامي جهوي مهني، ويحترم أخلاقيات المهنة، إضافة إلى تشجيع ممثلي الصحافة الجهوية على استخدام الأجناس الصحفية الكبرى كالبورتريه والتحقيق والوثائقي والفيديو غرافيك والاستطلاع.

وستتضمن جائزة الصحافة الجهوية تتويج أفضل عمل يتحدث عن الجهة في التلفزيون والإذاعة والصحافة الإلكترونية والمكتوبة، وأفضل عمل ناطق باللغة الأمازيغية.

وستكون هذه الدورة الأولى مناسبة لتوجيه الدعوة لكل وسائل الإعلام الوطنية لتسليط اهتمامها بشؤون جهة بني ملال خنيفرة، وإنتاج مواد إعلامية من شأنها خدمة مصالح الجهة اقتصاديا واجتماعيا وسياحيا، وجعلها مفتوحة في وجه المستثمرين والسياح المغاربة والأجانب، بعيدا عن التهميش والإقصاء، إذ تعتبر جهة بني ملال خنيفرة منطقة غنية بثرواتها المتنوعة، لكنها تعاني من ضعف الترويج والتسويق.

على كل مؤسسة راغبة في الترشح لجائزة الصحافة الجهوية، التقدم بعملين أنتجا خلال عام 2018، يخص موضوعهما جهة بني ملال خنيفرة، مع إثبات تاريخ نشر أو بث العملين الإعلاميين، وإرسالهما عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمعهد isjma.benimellal@gmail.com أو زيارتنا بمقر المعهد ”شارع الحسن الثاني العمارة 45 الطابق 3 بني ملال”. آخر أجل لتلقي الطلبات يوم 12 فبراير 2019.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-02-03 2019-02-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: