حسنية أكادير يتعادل بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله

آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 8:14 مساءً
Advert test

حسنية أكادير يتعادل بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله

احمد ريان 

تعادل فريق حسنية أكادير بميدانه مع الرجاء البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير برسم منافسات الجولة الأولى (المجموعة الأولى) لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح فريق الرجاء البيضاوي حامل اللقب نتيجة اللقاء في الدقيقة 55 بواسطة محسن ياجور، قبل أن يتمكن المهدي أوبيلا من إدراك التعادل لصالح حسنية أكادير في الدقيقة 63.

ويستقبل “النسور الخضر” في الجولة الثانية أوتوهو دويو الكونغولي يوم 13 فبراير، فيما ستجمع مواجهة مغربية أخرى خالصة فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير. وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم برسم المجموعة ذاتها، تعادل فريق نهضة بركان مع مضيفه أوتوهو دويو الكونغولي بهدف لمثله.

وكان فريق أوتوهو دويو الغونغولي سباقا للتسجيل في الدقيقة 40 بواسطة اللاعب كابيوي ميريفيس كيفوتوكا، قبل أن يعدل النتيجة لفائدة نهضة بركان محمد عزيز (د89). وفرط فريق نهضة بركان في فوز محقق بعدما أضاع بكر الهلالي ضربتي جزاء في الدقيقتين 45 و87.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-03 2019-02-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: