اجتماع مثمر مع المدير العام ل ” لارام ” … ومطارات الجهة على موعد قريب مع خدمات جديدة

آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 3:17 مساءً
Advert test

اجتماع مثمر مع المدير العام ل ” لارام ” … ومطارات الجهة على موعد قريب مع خدمات جديدة

حسن حدوش

انعقدت يومه الثلاثاء 5 فبراير 2019 على الساعة 11:00 بمقر الإدارة العامة لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران جلسة عمل حضرها عن الجهة رئيسها ونائبه الأول ورئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالرشيدية وممثل المجلس الإقليمي للسياحة بوارزازات؛ كما حضرها عن الشركة مديرها العام ومديرها التجاري ومسؤول العلاقات مع الجهات.

الاجتماع تميز بالتعبير عن الاعتزاز المشترك بين الطرفين لما تحقق من نجاحات ملموسة في فك العزلة الجوية عن الجهة وتحسن كافة مؤشرات الربط الجوي بين مطار الدار البيضاء ومطارات الجهة الثلاث.

وفي نفس السياق تم التأكيد على أهمية مواكبة وتعزيز الآثار الاقتصادية والاجتماعية الإيجابية التي خلقها تحسن خدمات الربط الجوي على جاذبية المجال الترابي لجهة درعة تافيلالت.

وقد تم الاتفاق على تعديل اتفاقية الشراكة التي تربط بين مجلس جهة درعة تافيلالت والشركة وباقي الشركاء لعرضها على المجلس في دورة 4 مارس المقبل بحول الله، بما يحقق ارتفاع عدد الرحلات الأسبوعية إلى 8 رحلات لوارزازات و7 رحلات للرشيدية و4 رحلات لزاكورة مرتبطة برحلات وارزازات في توقيتها.

كما تم التأكيد على تحسين توقيت الرحلات، وإدماج استعمال طائرات ذات سعة أكبر في التعديل المرتقب، وفق برمجة تأخذ بعين الاعتبار ذروة الطلب الأسبوعي والموسمي بما يحقق تجاوبا مطردا مع الطلب المتزايد.

ومن جهة أخرى، أكد السيد المدير العام أن الشركة ستقدم خدمات إضافية لمصاحبة الجهة في التعريف بها دوليا من خلال عضوية الشركة في بعض الروابط الدولية للطيران المدني ، مع استثمار فعال للتكنولوجيا الرقمية من أجل تحقيق أوسع استهداف ممكن للسياحة الأجنبية وتعريفها بكنوز وثروات درعة تافيلالت.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-05 2019-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: