مجلس التعاون بين الجماعات بالدار البيضاء يفسخ العقد مع ” نقل المدينة”

آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 8:11 مساءً
Advert test

مجلس التعاون بين الجماعات بالدار البيضاء يفسخ العقد مع ” نقل المدينة”

فاطمة وهاب

صادق مجلس مؤسسة التعاون بين الجماعات، اليوم ( الثلاثاء ) بالدار البيضاء على فسخ عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري بواسطة الحافلات الذي يربط بين مدينة العاصمة الاقتصادية و شركة ” مدينة بيس “

وتمت المصادقة على إنهاء هذا العقد بالإجماع ، خلال اجتماع المجلس في دورته العادية لهذا الشهر . وأكد نائب رئيسة مؤسسة التعاون بين الجماعات عبد العزيز العماري ، أن فك العقد جاء وفق توصيات المجلس الداعية إلى تخويل ما تبقى من العقد إلى رئيسة المجلس إيمان صابر،لضمان استمرار خدمات المرفق العمومي والدفاع عن مصالح الجماعات.

هذا وترجع أسباب فسخ العقد لعدم إلتزام شركة ” نقل المدينة” بتعهداتها المتعلقة بالاستثمار ، وعدم تغطية عدد من الخطوط المهمة بشكل كامل،واهتراء أسطولها بسبب غياب الصيانة.هذا فضلا عن رصد عدد من الاختلالات من طرف المجلس الأعلى للرقابة.

وعلى إثر هذا الطلاق سيفسح المجال لتلقي طلب عروض لخلق التنافس بين الشركات الوطنية والدولية لخلافة الشركة المذكورة ، شريطة استجابتها للشروط الموضوعة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-05 2019-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: