عامل جلالة الملك سيدي صالح دحا العين التي لا تنام بإقليم تاونات

آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 8:02 صباحًا
Advert test

عامل جلالة الملك سيدي صالح دحا العين التي لا تنام بإقليم تاونات

وهيب تيسة – تاونات

السيد عامل إقليم تاونات سيدي صالح دحا مسؤول يستحق كل التقدير والإحترام، ومنذ قدومه لهذا الإقليم العزيز لامسنا ولاحظنا بأم أعيننا بوادر االتنمية و التغيير والخير في جميع القطاعات بالإقليم ،وهذا إن دل فإنما يدل على جده وكده وتفانيه في أداء المهمة السامية التي كلفه بها عاهل البلاد المنصور بالله محمد السادس.

فسيدي صالح دحا هو الساهر على كل صغيرة وكبيرة ب49 جماعة بإقليم تاونات هو الساهر على شؤون الأمة بإقليم شاسع بأرضه وكثيف بمواطنيه، فالسيد العامل يبدل ما في جهده من أجل إرضاء العباد اصلاح البلاد في مختلف القطاعات.

فبصراحة سيدي العامل الشاب الخلوق والطموح والمحب لوطنه والمتفاني في عمله لا تكفيني ليلة كاملة وأنا أسرد عبارات وأحاسيس التقدير والإحترام لمقامكم العالي بأخلاقكم وتفانيكم لكن سنقول لكم بكل ثقة واحترام.

(( نحن جنود مجندة بكل ما أوتينا من قوة وراءك سيدي صالح دحا لخدمة هذا الوطن التاوناتي الذي يعتبر فلذة من كبد مملكتنا الشريفة التي يسهر على قيادتها من وضع في سيادتكم الثقة لتمثيله على رأس إقليم تاونات)).

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-07 2019-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: