Advert Test
MAROC AUTO CAR

رسميا انفانتينو المرشح الوحيد لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “

آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 6:44 صباحًا
Advert test

رسميا انفانتينو المرشح الوحيد لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “

فاطمة وهاب

Advert Test

سويسرا – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم ( الأربعاء )،بلوزان عن ترشح رئيسه الحالي السويسري جياني إنفانتينو ،الذي سيكون المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة والمقررة بالعاصمة الفرنسية شهر يونيو المقبل.

ويضمن انفانتينو قيادة الاتحاد، لولاية جديدة ، بعدما تولى هذا المنصب في شهر فبراير 2016، خلفا لجوزيف بلاتر،إثر فضيحة هزت كرة القدم العالمية.ومن جهته فشل الانجليزي رامون فيغا في الحصول على دعم 5 اتحادات وطنية من أصل 211، لمنافسة انفانتينو على المنصب.

وعمل انفانتينو (48 سنة ) منذ أن تبوأ منصبه على رفع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم من 32 إلى 48 فريقا ، ابتداء من دورة 2026. هذا ويأمل لرفع عدد الفرق في الدورة القادمة المقررة بقطر ل 48 فريقا.

الأمر الذي سيحسم فيه الاتحاد شهر مارس المقبل خلال اجتماع له بمدينة ميامي الأمريكية. ويطمح انفانتينو أيضا لرفع عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية من 7 إلى 24 اعتبارا من دورة 2021 ، وتعديل صيغة المسابقة إضافة لاطلاق دوري عالمي للأمم.وهو ما عارضه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-07 2019-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: