Advert Test
MAROC AUTO CAR

رسميا انفانتينو المرشح الوحيد لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “

Last Update : الخميس 7 فبراير 2019 - 6:44 صباحًا
Advert test

رسميا انفانتينو المرشح الوحيد لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “

فاطمة وهاب

Advert Test

سويسرا – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم ( الأربعاء )،بلوزان عن ترشح رئيسه الحالي السويسري جياني إنفانتينو ،الذي سيكون المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد في الانتخابات المقبلة والمقررة بالعاصمة الفرنسية شهر يونيو المقبل.

ويضمن انفانتينو قيادة الاتحاد، لولاية جديدة ، بعدما تولى هذا المنصب في شهر فبراير 2016، خلفا لجوزيف بلاتر،إثر فضيحة هزت كرة القدم العالمية.ومن جهته فشل الانجليزي رامون فيغا في الحصول على دعم 5 اتحادات وطنية من أصل 211، لمنافسة انفانتينو على المنصب.

وعمل انفانتينو (48 سنة ) منذ أن تبوأ منصبه على رفع عدد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم من 32 إلى 48 فريقا ، ابتداء من دورة 2026. هذا ويأمل لرفع عدد الفرق في الدورة القادمة المقررة بقطر ل 48 فريقا.

الأمر الذي سيحسم فيه الاتحاد شهر مارس المقبل خلال اجتماع له بمدينة ميامي الأمريكية. ويطمح انفانتينو أيضا لرفع عدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية من 7 إلى 24 اعتبارا من دورة 2021 ، وتعديل صيغة المسابقة إضافة لاطلاق دوري عالمي للأمم.وهو ما عارضه السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-07 2019-02-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا