Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة طبية في مجال الطب العام وصحة اللثة و الاسنان لفائدة التلاميذ بالسمارة

آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 6:29 مساءً
Advert test

حملة طبية في مجال الطب العام وصحة اللثة و الاسنان لفائدة التلاميذ بالسمارة

هشام العباسي – السمارة

من أجل تقريب العلاج والاستشفاء من غالبية أطفال الإقليم ، وجعل الأطر الطبية في خدمة كافة شرائح المجتمع المغربي، وإبرازا لمعاني الصحة المجتمعية وسياسة القرب الصحية من السكان، بإشراك فاعل وقوي للمجتمع المدني، نظمت الهيئة المغربية للمساعدات الصحية والاسعافات الاولية حملة طبية، لفائدة تلاميذ مؤسسة القاضي عياض الخصوصية بالسمارة، اليوم الجمعة 08 فبراير 2019 بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة، وفق برنامج محدد.

وقد تميزت هذه الحملة الطبية بتنظيم، فحوصات طبية في الطب العام من قبل الدكتور المحنك محمد المومني لفائدة، 90 تلميذة و تلميذا، وعلى هامش هذه الحملة الطبية، تم تنظيم حملة تحسيسية حول صحة الفم ووقاية الأسنان لفائدة جميع تلاميذ المؤسسة داخل الفصول الدراسية ، حيث قدمت لهم نصائح و تعليمات حول طرق المحافظة على صحة اللثة من الامراض وتحفيزهم على ضرورة الاهتمام بنظافة الفم، مؤطرة من طرف طبيب جراحة الفم والأسنان، وهي المبادرة التي ساهمت بشكل كبير في توعية أطفال بخطورة إمراض اللثة والأسنان، و كذا الأهمية البالغة للنظافة والمتابعة الطبية، وعرف البرنامج تنظيم درس تحسيس حول أنفلونزا الخنازير التي أطرها رئيس الهيئة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: