Advert Test
MAROC AUTO CAR

إنسجام منقطع النظير بين ئيس جماعة لبسابسة وأعضاءالمجلس الجماعي في دورة فبراير2019

آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 7:15 مساءً
Advert test

إنسجام منقطع النظير بين ئيس جماعة لبسابسة وأعضاءالمجلس الجماعي في دورة فبراير2019

وهيب تيسة – تاونات

Advert Test

بدأت جماعة البسابسة أشغالها للدورة العادية لشهر فبراير 2019 بعقد إجتماع رسمي بيوم الخميس فاتح جمادى الثانية 1440 الموافق ل7فبراير 2019 في جلسة حوارية بإمتياز دامت لمدة ساعتين، إبتداء من الحادية عشر صباحا إلى غاية الساعة الواحدة بعد الزوال بمقر الجماعة، ذلك من أجل النقاش والمدارسة النقط التي يجب إدراجها بجدول الأعمال لهذه الدورة لفائدة الصالح العام، وبعد أخد ورد من كل من الأعضاء المحترمين الذين تفاعلوا في الإجتماع المنعقد بالتاريخ المذكور أعلاه، تم التصويت بشكل جماعي ومطلق ومسؤول على النقط الآتية :

1)برمجة الفائض برسم السنة المالية 2018. 2) دراسة ومصادقة المجلس على اتفاقية شراكة من أجل بناء وتهيئة الطرق والمسالك والمنشآت الفنية بين الجماعة والمجلس الإقليمي . 3) انجاز دراسة تقنية تتعلق بالمنشآت الفنية بتراب الجماعة. 4) المصادقة على الرسم المفروض على الشغل الأملاك الجماعية مؤقتا من لذن متعهدي الشبكات العامة للمواصلات 5) تشكيل لجنة المرافق العمومية والخدمات والتعمير والبيئة، ومصادقة المجلس عليها وانتخاب رئيسها ونائبه. 6) تعديل اتفاقية شراكة المبرمة بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات وجماعة البسابسة وجمعية البسابسة بشأن تدبير النقل المدرسي.

7) إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

وقام السيد رئيس جماعة البسابسة الأستاذ عبد الإله الشويرف، بتقديم جزيل الشكر لجميع الشركاء والفعاليات التي تعمل على خدمة الصالح العام وذكر على رأسها السيد رئيس المجلس الإقليمي محمد السلاسي. وجه السيد رئيس رسالة شكر وتقدير وإحترام لسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تاونات سيدي صالح دحا على سهره وتتبعه لجميع خطوات التنموية بالإقليم ونهجه سياسة الأبواب المفتوحة وحسن التواصل مع جميع الفعاليات السياسية والجمعوية والإعلامية بالإقليم.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-09 2019-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: