Advert Test
MAROC AUTO CAR

عبد الرحيم أربح يتفوق في دورة فبراير 2019 جماعة رأس الواد تاونات

آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 - 9:12 مساءً
Advert test

عبد الرحيم أربح يتفوق في دورة فبراير 2019 جماعة رأس الواد تاونات

وهيب تيسة – تاونات

Advert Test

أعلنت جماعة راس الواد قيادة أولاد عليان دائرة تيسة عمالة إقليم تاونات جهة فاس مكناس شروعها في إجتماعين الأول يوم الإثنين 4 فبراير 2019 على العاشرة صباحا والثاني يوم الثلاثاء من نفس الشهر والسنة للتفاعل حول الجدولة الزمنية لدورة فبراير العادية برسم سنة 2019، وستنطلق هذه الجلسة بالنقاش حول جملة من النقط تتمثل في في يوم الأول الإثنين :

1) برمجة الفائض الحقيقي الناتج عن التسيير المالي لسنة 2018 2) الموافقة على كراء مرافق السوق الأسبوعي حد راس الواد برسم سنة 2020 بإستثناء المجزرة

3) الموافقة على كراء المجزرة الجماعية برسم سنة 2020 4) ملتمس تمويل مشروع انجاز شبكة التطهير السائل بمركز راس الواد. 5) ملتمس استفادة الجماعة من التشجير بالأشجار المثمرة في إطار مخطط المغرب الأخضر. واليوم الثاني الثلاثاء سيخصص لدراسة النقط الآتية: 6) ملتمس توفير الأدوية الكافية بالمركز الصحي والمستوصف بالجماعة

7) ملتمس تجهيز الوحدات المدرسية بوسائل التدفئة 8) ملتمس تزويد دواوير جماعة رأس الواد بالماء الصالح للشرب

9) مراجعة الفصل الخامس عشر من قرار الجبائي المعدل رقم 1/2008لجماعة رأس الواد والمتعلق باسترجاع صوائر النقل بواسطة سيارة الإسعاف الجماعية.

10) تعديل الفصل 8 من اتفاقية الشراكة بين جماعة رأس الواد وجمعية الأمل للتدبير النقل المدرسي 160،000 بدلا من 100،000.

وفي ختام الدورة وجه عبد الرحيم اربح رئيس جماعة رأس الواد شكره للسيد عامل إقليم تاونات سيدي صالح دحا على دعمه المستمر لجماعة رأس الواد وحرصه على السير العادي والقانوني للجماعات بإيقليم تاونات حفاضا على مصلحة البلاد والعباد. وتقدم كذلك السيد عبد السلام بنان نائب رئيس جامعة رأس الواد بجزيل الشكر للسيد رئيس المجلس الإقليمي محمد السلاسي على دعمه للجماعة وتقديمه يد العون في إطار تحقيق المصلحة العامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-09 2019-02-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: