Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية قدماء الركوز تدخل الفرحة على عدد كبير من اطفال النادي !!!

آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 2:02 مساءً
Advert test

جمعية قدماء الركوز تدخل الفرحة على عدد كبير من اطفال النادي !!!

فتح الله احمد

Advert Test

في اول سابقة من نوعها على مستوى الجمعيات الرياضية ، قامت جمعية قدماء نادي سريع وادي زم لكرة القدم ، بنشاط استحسنته فعاليات المدينة ، إذ عملت هذا اليوم 10 فبراير 2019 على توزيع عدد من المسلتزمات الرياضية المختلفة استهدفت حوالي 400 طفل ينشطون بمدرسة النادي المذكور وكذا على اطفال اخرين في وضعية هشة ، وذلك بهدف تشجيعهم على الممارسة الرياضية بالمدينة ، كما عرف ذات النشاط تكريم لاعبين قدماء من الركوز ، الذين ظلت اسماؤهم عالقة في ذاكرة الجمهور الرياضي المحلي ، كما أن الجمعية لم تستثن من التفاتتها ،عددا من الاطر الرياضية النشيطة بالمدينة على مستوى اللعبة الاكثر شعبية .

وقد اعتبر السيد نجيب نجمي رئيس الجمعية المذكورة في تصريح له لجريدة(مملكتنا) قال فيه : ان هذا النشاط المدعوم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ، ومجلس الجهة والمجلس الجماعي لوادي زم ، هو بهدف دعم الاطفال في وضعية هشة من الذين يمارسون في مدرسة النادي ، بغية تدويب الفوراق الاجتماعية على مستوى الممارسة الرياضية .

والجدير بالذكر أن عدة فرق تنتمي للمدرسة المذكور والتي تشرف عليها جمعية قدماء السريع بواسطة اطرها من اللاعبين القدماء ، قد حققت نتائج مهمة وطنيا ومحليا وجهويا ، ولعل أبرز انجاز سجلته هو فوز صغارها ببطولة الشأن العام الماضي.

يبقى ان نشير ان هذا النشاط قد عرف نجاحا متميزا بشهادة الجميع …خاصة وانه قد جمع بين جيل القدماء الذي يعتبر ذاكرة الرياضة في المدينة و الجيل الصاعد الذي بدأت بوادر نجاح اطره تظهر على عطاءات الاطفال الممارسين بالنادي المذكور .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-10 2019-02-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: