Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم خنيفرة.. التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتتح مكتبا للقرب بمريرت

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 8:42 صباحًا
Advert test

إقليم خنيفرة.. التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتتح مكتبا للقرب بمريرت

 افتتحت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، اليوم الإثنين، مكتبا للقرب بمريرت، وذلك في إطار مواصلة تفعيل سياسة القرب الإداري التي تنتهجها التعاضدية العامة بتعاون مع السلطات المحلية والجماعات الترابية بالمملكة.

ويأتي افتتاح هذا المكتب في إطار سلسلة المكاتب التي تمكنت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية من إحداثها لتقريب الخدمات من المنخرطين وتخفيف عبء التنقل عنهم، وذلك في إطار الشراكات مع السلطات المحلية، بما سيكمن التعاضدية العامة من تقريب خدماتها من منخرطيها وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات المقدمة على قدم المساواة.

يشار إلى أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، تتواجد بجهة بني ملال- خنيفرة من خلال مندوبيتين إدارتين، وذلك بكل من بني ملال وخنيفرة، إلى جانب عيادتي أسنان علاوة على مكاتب للقرب بكل من خريبكة وأزيلال والفقيه بنصالح، ومكتب مريرت الذي تم تدشينه اليوم لتقريب الخدمات الإدارية من المواطنين والمرتفقين، والذي سيوفر لهم مخاطبا قريبا يسهل عليهم الولوج إلى خدمات التعاضدية والاستفادة منها، كما سيسهم في مساعدة الموظفين في التركيز على أداء عملهم دون التوجس من التنقل قصد الاستفادة.

وفي هذا الإطار، أكد السيد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن مكتب مريرت يعد خطوة أساسية لتقريب المواطن من العمل التعاضدي، مشيرا إلى أن التعاضدية العامة ترغب في تقريب خدماتها للموظفين والتركيز على التواصل مع المنخرطين، حتى يتم تعريفهم بالخدمات وكيفية الولوج إليها.

وأضاف أن التعاضدية العامة ستقوم بتعزيز تواجدها بالجهة ككل، وذلك بفضل الشراكات مع السلطات المحلية بجهة بني ملال- خنيفرة، معتبرا أن هذه الشراكات أعطت أكلها في تعميم الخدمة وتقريبها من المنخرطين، لاسيما في ظل ضعف الموارد.

من جهته، نوه رئيس جماعة مريرت السيد محمد لمليح، بهذه المناسبة، على المجهودات التي تبذلها التعاضدية العامة لفائدة المنخرطين بهذا الإقليم، معتبرا أن هذه الوحدة الصحية والاجتماعية ستمنح قيمة مضافة للمدينة، كنتاج تعاون مشترك ومثمر بين التعاضدية والسلطات المحلية من أجل تقريب الخدمات الصحية والاجتماعية المسداة إلى المنخرطين وذوي حقوقهم.

يشار إلى أن افتتاح هذا المكتب جرى بحضور الكاتب العام للعمالة رفقة رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، ورئيسة التعاضدية بجهة بني ملال- خنيفرة، ومختلف السلطات المحلية والأمنية ورؤساء المصالح والمنتخبون بالمدينة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-02-12 2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: