Advert Test
MAROC AUTO CAR

وفاة شاب ثلاثيني على يد عصابة نشل بضواحي الدروة ومديونة

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 1:07 مساءً
Advert test

وفاة شاب ثلاثيني على يد عصابة نشل بضواحي الدروة ومديونة

احمد ريان 

Advert Test

وفاة شاب كان يدعى قيد حياته محمد الفردوس يبلغ من العمر 32 سنة يسكن بدوار جبيلوات الدروة أولاد زيان يعمل في مجال الحراسة الليلية بالحي الصناعي صابينو عند رجوعه من العمل وذلك يوم الثلاتاء 5 فبراير على الساعة السادسة صباحا تعرض لاعتداء خطير صحبة صديقه وكانا يمتطيان دراجة نارية من نوع C50 ويمران بالطريق الوطنية رقم 9  .

وعند دخولهم المجال الترابي بإقليم الدروة وبالظبط بالقرب من كاردو تم رميهم بعصا غليظة أصابت هذا الشاب الرديف فسقط مدرجا في دمائه فتم سلبه مبلغ بسيط من المال وهاتفه النقال و تم نقله إحدى المستشفيات العمومية بين الحياة والموت في غيبوبة وتمت إصابتة إصابة خطيرة على مستوى الرأس أما صديقه فقد فر بجلده .

والغريب في الأمر أن في اليوم الموالي تم سلب شاب آخر بالقرب من إحدى الفيلات المهجورة بطريق الوحدة رقم 1083 مبلغ 1200 درهم وهاتف نقال .

إد تم إستغلال أفراد هاته العصابة الإجرامية الضباب والأشجار ويختارون جنبات الطرقات لإستهداف الضحايا من عمال وعاملات لم يسلموا حتى بعض التلاميذ من بطشهم كما أن مشكل الساعة الإضافية ينظاف إلى مشكل غياب الأمن فهاته الساعة الإضافية كانت بمتابة إحسان قدمته هاته الحكومة للعصابات الإجرامية وصارت أغلب هاته الإعتداءات تنفد في الفترة الصباحية الباكرة.

لقد أصبحنا نعيش في رعب دائم الإغتصاب وقطع الطريق والسلب والكريساج رغم المجهودات التي تقوم بها رجال الدرك الملكي بالدروة…

فكم من فتاة أغتصبت وكم من أيادي قطعت وكم من وجوه شوهت وكم من عامل خرج حي يرزق فعاد محملا على الأكتاف في ذمة الله بعد أن كان في دمة وطن أتخنه جراحا وكريساجا .

وقبل الختام نطالب قائد الدرك الملكي بمديونة بالقيام بدوريات سرية منتظمة وخاصة على جنبات الطرقات .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-12 2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: