القطب المالي للدار البيضاء وسوق أبوظبي العالمي يوقعان اتفاقية لتطوير قطاع الخدمات المالية

آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 9:09 مساءً
Advert test

القطب المالي للدار البيضاء وسوق أبوظبي العالمي يوقعان اتفاقية لتطوير قطاع الخدمات المالية

أبوظبي – وقع القطب المالي للدار البيضاء أمس الاثنين في أبوظبي مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي،المركز المالي الدولي في أبوظبي، تهدف إلى تطوير قطاع الخدمات المالية في كلا البلدين .

ووقع المذكرة سعيد الابراهيمي المدير العام للقطب المالي للدار البيضاء وظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي.

وتسعى الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين، من خلال إطلاق مبادرات مشتركة، وتسهيل تبادل المعرفة، ودعم تطوير قطاع الخدمات المالية، بما يسرع عجلة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما توفر مذكرة التفاهم منصة للطرفين لتبادل المعرفة وأفضل الممارسات في مجال التمويل الأخضر والتكنولوجيا المالية التي من شأنها تطوير الخدمات المالية.

وأبرز الابراهيمي، في تصريح بالمناسبة، أهمية توقيع مذكرة التفاهم هذه مع سوق أبوظبي العالمي، مؤكدا أن هذا التعاون سيكون له دور كبير في تعزيز علاقات التعاون بين الإمارات والمغرب وإفريقيا .

من جانبه ، قال ظاهر بن ظاهر المهيري” إننا نتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع القطب المالي للدار البيضاء لتعزيز مبادرات تبادل المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة في كلا السوقين وبالإضافة إلى جهودنا نحو تنمية العلاقات بين البلدين، فإننا سنعمل على دعم التمويل الأخضر وحلول التكنولوجيا المالية المبتكرة”.

وتعد مذكرة التفاهم هذه الأولى من نوعها بين سوق أبوظبي العالمي والقطب المالي للدار البيضاء، وتندرج في إطار العلاقات الوثيقة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2019-02-12 2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: