Advert Test
MAROC AUTO CAR

الكاتب ومدير الاذاعة الوطنية سابقا عبد الرحمان عشور في ذمة الله

آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 8:58 مساءً
Advert test

الكاتب ومدير الاذاعة الوطنية سابقا عبد الرحمان عشور في ذمة الله

اسماعيل ضعيف

Advert Test

انتقل إلى عفو الله بعد زوال اليوم الخميس 14 فبراير الجاري لأستاذ عبد الرحمان عشور بعد معاناة مع مرض ألّمَ به

الفقيد الذي تقلد إدارة الإذاعة الوطنية المغربية، خلال الفترة الممتدة من 1986 إلى 2003 ، أصدر مؤخرا كتاب “رجل سلطة بالإذاعة”، الذي كان من المرتقب ان يوقعه بالمعرض الدولي للنشر والكتاب بالدار البيضاء ،حيث يكشف هذا الكتاب، لأول مرة، بعض خبايا العمل الإذاعي، كما يرفع الستار عن إكراهات مسؤولية تدبير مؤسسة إعلامية من حجم الإذاعة الوطنية، سواء من حيث الجانب السياسي والإداري والمالي، أو حتى الاجتماعي.

وأمضى عشور أكثر من سنتين لإخراج هذا الإصدار، الذي يجمع بين السيرة الذاتية والمهنية لرجل سلطة، “شاءت الأقدار والظروف السياسية” أن يتحمل مسؤولية مؤسسة إعلامية وطنية، في فترة وصفها بالاستثنائية في تاريخ المغرب، وهي الفترة التي تم خلالها إلحاق قطاع الإعلام بوزارة الداخلية.

وبهذه المناسبة الاليمة التي لا راد لقضاء الله فيها، تتقدم الجريدة الالكترونية مملكتنا بأحر عبارات التعازي والمواساة إلى أهله وذويه وأصدقائه والزملاء والزميلات بالاذاعة الوطنية الذين اشتغلوا معه وتحت ادارته راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جنانه .

Advert test
2019-02-14 2019-02-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: