Advert Test
MAROC AUTO CAR

على قاطرة الإصلاح والتغيير …

آخر تحديث : الجمعة 15 فبراير 2019 - 10:52 صباحًا
Advert test

على قاطرة الإصلاح والتغيير …

لحسن العثماني – خنيفرة 

Advert Test

 توالت السيناريوهات الإعلامية بداية من خرجة جريدة الصباح فيما سمي بقربالة المكتب التنفيذي ، مرورا بمقال هذا الصباح بجريدة الأخبار ما نسميه محاولات تصدير الأزمات وشيطنة إعلامية محاولة زعزعة الأمن والاستقرارلشق الصف الحركي وتمزيق نسيجه ، وخلق العديد من الفجوات التي تمدد فيها بقايا المتربصين ، خاصة التي تروج معلومات مزيفة وباتت قريبة بالفعل من إنتاج العهد القديم .

لكن قدر الله الغالب وإرادة المجتمع الحركي العظيم الذي نجح في العرس الديمقراطي قبيل المؤتمر الثالث عشر و تعيين اللجان الموضوعاتية ، من هنا استعرت الحرب واشتد الغيظ وزاد الفلتان السياسي والذي أصبح سمة المرحلة لدرجة غير مسبوقة ، حين تم اختراق كل الخطوط والحدود المهنية والأخلاقية خاصة في المجال الإعلامي الممول من رجال المال الفاسد ، هذا الانفلات الإعلامي وجه في المقام الأول لرموز الحزب في محاولة للإ سقاط من هيبته أملا في الوصول لأجواء الانفلات المبرر لإفساد بل انهيار التجربة الديمقراطية فضلا عن إيجاد مبررات واهية والانقلاب على الشرعية التي كانت فيه الصناديق هي الفيصل و التوافقات حلا .

خلاصة الطرح … على قاطرة الإصلاح والتغيير تحت قيادة الأمين العام و مربع المكتب السياسي و المجلس الوطني فقط دون غيرها من المربعات أن تعي طبيعة المرحلة وصعوبتها ، وأن تتمتع بقوة نفسية كبيرة بحجم الانتظارات و الآستحقاقات القادمة ، وإرادة حركية متينة لا تقهر ولا تتراجع مهما كانت الضغوط ، وأن تعمل بصورة جماعية وشراكة تضامنية بحجم احتياجات المواطنين ، وأن تصمد بحجم وثقل المشروع والحلم العظيم ، حلم الحركة الشعبية الديمقراطية الحديثة ، القاطرة والرائدة ، ويومئذ تفرح السنبلات و السنابل .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-15 2019-02-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: