Advert Test
MAROC AUTO CAR

ويسألونك عن إدارة الضمان الاجتماعي بخريبكة ؟

آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 10:28 مساءً
Advert test

ويسألونك عن إدارة الضمان الاجتماعي بخريبكة ؟

فتح الله أحمد 

Advert Test

لا حديث في اوساط المنخرطين بصندوق الضمان الاجتماعي بخريبكة هذه الايام ، سوى عن سوء الخدمات بهذه المؤسسة التي اصبح مجرد قضاء غرض اداري بسيط داخلها أو استخراج وثيقة مرتبطة بها منها يتطلب من مشترك فيها انتظار ساعات طويلة وسط طابور من المنتظرين بقاعاتها التي اصبحت تشبه الى حد كبير محطة طرقية لا ينقصها سوى( الكورتيا) و الباعة المتجولين بفضائها .

ناهيك عن ان الانتظار قد.يطول اياما و اسابيع لكثير من اصحاب الحقوق بها ممن لذيهم امراض مزمنة بسبب طبيعة المنطقة الفوسفاطية التي تقتضي حالاتهم التعجيل بمعالجة ملفاتهم ذات الارتباط بالتعويض عن الأمراض .

وهو ما خلق حالة من التدمر بسب بطئ السير الاداري لهذا المرفق خاصة منذ ان التحق به المدير الحالي ليزداد حالها اكثر سوءا من السابق …ولعل وجود شباك وحيد داخل الإقليم الذي يغطي عددا مهما من المشتركين بذات الإدارة والذين ينتمون لعدة مدن وقرى تابعة لنفس الإقليم

.في مقابل ضعف الإمكانات البشرية وسوء الخدمة بات يطرح على الإدارة العامة لصندوق الضمان الاجتماعي في شخص مديرها العام إشكالية تعيق قضاء مصالح المواطنين التي يكفلها القانون بالإدارة المذكورة الشيء الذي يقتضي تدخلا عاجلا من اجل هيكلتها ، وفتح شاببيك اخرى بباقي مدن الإقليم ، عملا بالمناشبر الوزراية من اجل تجويد الاداء الاداري الذي لا يوجد في قاموس المسؤول الاول عن الادارة المعنية بخريبكة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-16 2019-02-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: