Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجمعية المغربية لتربية الشبيبة تساهم في تكوين الفاعلين الجمعويين في اطار مشروع اكاديمية المجتمع المدني بتمارة

آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 8:55 مساءً
Advert test

الجمعية المغربية لتربية الشبيبة تساهم في تكوين الفاعلين الجمعويين في اطار مشروع اكاديمية المجتمع المدني بتمارة

نورالدين اعباد

Advert Test

نظمت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع تمارة بدار الشباب المغرب العربي بتمارة يومي السبت و الاحد 16و 17 فيراير 2019 دورات تكوينية مكثفة و هادفة و ذلك في اطار مشروع ” أكاديمية المجتمع المدني لتقوية والرفع من قدرات الفاعلين الجمعويين والشباب” المدعم من طرف وزارة الشباب والرياضة.

والذي يعتبر ألية هامة للتكوين الشباب والفاعلين الجمعويين والمشتغلين مباشرة مع الشباب والاطفال وآلية أساسية لتقوية قدرات الشباب والفاعلين الجمعويين المستهدفين من المشروع. وتهدف هذه الاكاديمية إلى تأطير وتكوين وتأهيل الشباب والفاعلين الجمعويين والرفع من قدراتهم ومهاراتهم وإمكانياتهم في الميادين التالية: إدارة المشاريع التنموية: التخطيط الاستراتيجي والسياسات وإجراءات التوظيف.

الإدارة المالية للمشاريع التنموية: التخطيط الاستراتيجي، والرصد والتقييم ، وتطوير أطر النتائج والنماذج المنطقية وتقييم الأداء. كيفية الحصول على دعم المشاريع: الضوابط الداخلية، والحصول على وإدارة التمويل والمنح، وتخطيط الميزانيات، والمراجعة المالية.

التسويق والتواصل: تطوير المحتوى الترويجي، التسويق على وسائل التواصل الاجتماعية، والتدريب على القيادة والوعي بالعلامة التجارية وإدارتها. و لقد اختتمت هذه الدورة بقديم مجموعة من الشواهد لفائدة الفاعلين و الاطر الجمعوية المشاركة كما تم تقديم الشكر لرئيس الجمعية السيد خليل السعدي و لكافة الاطر التي ساهمت في هذه الدورة الناجحة بكل المقاييس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: