Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية سريع وادي زم لكرة الطائرة تسحق يوسفية برشيد !

آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 6:06 مساءً
Advert test

جمعية سريع وادي زم لكرة الطائرة تسحق يوسفية برشيد !

فتح الله احمد

Advert Test

أمام جمهوره وبميدانه استطاع سريع وادي زم ، لكرة الطائرة ان يبصم على انطلاقة متميزة ضمن ثاني مقابلة له برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية للقسم الثاني هواة ، ضد يوسفية برشيد (الضيف )التي ابانت عن عنادها القوي خلال جل الاطوار الثلاثة للمباراة حيث ثم تسجيل فارق ضئيل في النقاط بينها وبين الفريق المضيف الذي عرف كيف كيف يفرض سييطرته على مجريات المقابلة بفضل خبرة اللاعبين وعامل الارض والجمهور الذي كان حاضرا بقوة .

وهكذا استطاع المحليون ان ينهوا المباراة بواقع ثلاث جولات لصفر متزعمين بذلك البطولة مؤقتا في انتظار باقي المقابلات ٬ وفي تصريح لجريدة مملكتنا عقب نهاية المقابلة ، قال عميد فريق جمعية سريع وادي زم لذات اللعبة اللاعب سويطي محسن ردا على سؤال من الجريدة حول سر انتصارات الفريق رغم الاكراهات المادية التي يعاني منها .حيث صرح بأنه بالرغم من الصعوبات المادية التي لازمت فريقه منذ السنة الماضية ، فانها لم تمنعه من الحصول على نتائج جيدة بفضل مجهودات وتضحيات جميع مكونات السريع لكرة الطائرة ، مضيفا عزمهم على اللعب هذا الموسم من اجل تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-17 2019-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: