Advert Test
MAROC AUTO CAR

فاعل خير للتنمية الإجتماعية تحتفي بمرور ست سنوات من الإبحار في محيط العطاء 

آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2019 - 11:01 مساءً
Advert test

فاعل خير للتنمية الإجتماعية تحتفي بمرور ست سنوات من الإبحار في محيط العطاء 

زهرة ايت صالح

Advert Test

احتفاءا بمرور ست سنوات على تأسيسها وخوضها لغمار التطوع، نظمت جمعية “فاعل خير للتنمية الإجتماعية” اليوم 17 فبراير حفلا للتعريف بأنشطتها الإجتماعية تحت شعار “سفينة العطاء ” لفائدة ساكنة المدينة الحمراء وزوارها للإبحار في أعماق التطوع وذلك بالمسرح الملكي.

جميعا لركوب سفينة العطاء والإبحار في محيط التطوع – هكذا رحبت جمعية “فاعل خير” بساكنة مراكش لحضور هذا الحفل الذي افتتح بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت المقرئ “عبد الله المهيوي” ، ليتقدم بعدها السيد “عبد “الإلاه تيبوبشات” رئيس الجمعيةبإلقاء كلمة شكرلرؤساء الجمعيات و مؤسسات المجتمع المدني الحاضرين ولكل من ساهم في هذا الحفل من قريب او من بعيد .

كما تميز هذا الحفل بتقديم لوحات فنية واستعراضية من قبل فرقة قرع الطبول ومنشدين، إلى جانب عروض مسرحية قدمها أعضاء الجمعية نفسها، مجسدين بذلك أدوار مختلفة تتمحور كلها على الأعمال التضامنية التي يقومون بها كما تعكس كذلك حبهم للخير و طموحهم للعيش في وطن تتوفر فيه شروط العيش الكريم لكل مواطن.

وإيمانا منها بأهميةالعمل التطوعي ، و دور المجتمع المدني في الرقي بالأمة، تخصص هذه الجمعية منذ تأسيسها سنة 2013 جزءا كبيرا من برامجها للإهتمام بالفئات المعوزة في المناطق النائية لمحاولة إلحاقها بركب الإصلاحات التي تعرفها بلادنا، كما تسعى إلى بناء جيل واع و مبدع يحمل هم الأمة و يؤمن أن كل شخص مسؤول من مكانه عن الرقي بالمجتمع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-17 2019-02-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: