Advert Test
MAROC AUTO CAR

تطورات مفاجئة في قضية اختفاء قيادي انفصالي .. هذا ما قالته الجزائر للبوليساريو

آخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 8:22 صباحًا
Advert test

تطورات مفاجئة في قضية اختفاء قيادي انفصالي .. هذا ما قالته الجزائر للبوليساريو

حسن حدوش

Advert Test

اضطر إبراهيم غالي، زعيم جبهة البوليساريو الانفصالية، أمام ارتفاع حدة الاحتجاجات في مخيمات تندوف إلى التواصل مع عائلة الخليل أحمد، المختفي في الجزائر منذ عشر سنوات، وإبلاغهم أن السلطات الجزائرية أخبرته أنه لا زال على قيد الحياة.

وجاء تدخل زعيم الانفصاليين خوفا من امتداد رقعة الاجتجاجات، وطالب من المعتصمين فض اعتصامهم ووعدهم بالاستجابة لمطلبة في غضون عشرة أيام.

وكشفت قناة “ميدي 1 سات” أن اتصالا تم بين ما يسمى قيادة البوليساريو والمدعو حفظ الله ابن الخليل احمد، هذا الأخير اخبر أفراد قبيلة ركيبات السواعد أن السلطات الجزائرية أخبرت زعيم الانفصاليين ابراهيم غالي أن والده الخليل احمد حي يرزق ووعدته بإيجاد مخرج للقضية.

ورغم طمأنة غالي رفض أعضاء “تنسيقية الخليل احمد” بشكل قاطع فض الاعتصام أمام مقر ما يعرف يقيادة البوليساريو بعد أن “فطنوا إلى أن زعيم الانفصاليين استغل فضل الله ووالدَه الخليل احمد والى أن وعود قيادة البوليساريو ما هي إلا مناورات للخروج من الأزمة الخطيرة التي تعيش على إيقاعها تندوف، حسب تعبير “ميدي1” . 

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-02-18 2019-02-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: