Advert Test
MAROC AUTO CAR

نور الدين قشيبل ينجح في تسيير دورة فبراير لمجموعة جماعات التعاون بإقليم تاونات

آخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 5:00 مساءً
Advert test

نور الدين قشيبل ينجح في تسيير دورة فبراير لمجموعة جماعات التعاون بإقليم تاونات

وهيب -إقليم تاونات

Advert Test

حضر السيد عامل صاحب الجلالة بعمالة تاونات السيد سيدي صالح دحا لأشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2019  لمجلس مجموعة الجماعات التعاون اليوم 18 فبراير 2019 بمقر عمالة تاونات برئاسة السيد نور الدين القشيبل.

وافتتح السيد الرئيس نور الدين قشيبل اجتماع الدورة بكلمة ترحيبية ممزوحة بالتنويه للمكتب المسير للمجموعة وأخذ السيد العامل الكلمة ودعى فيها جميع أعضاء المجموعة من أجل تكاثف الجهود والعمل بشكل مضاعف من أجل تحصيل مردودية أكثر للمجموعة.

والسيد نور الدين القشيبل رئيس مجموعة جماعات التعاون والنائب البرلماني عن دائرة القرية، تابع كلمته بتقديم جزيل الشكر والإمتنان للسيد عامل صاحب الجلالة بالإقليم والسيد الكاتب العام بالعمالة على دعمهما المستمر للمجموعة جماعات التعاون وسهرهما المنقطع النظير من أجل تحقيق المصلحة العامة للبلاد والعباد وتتبعهما كل صغيرة وكبيرة بالإقليم لإنجاح جميع الأوراش التنموية بربوع الإقليم، وبعدها قام بشكر جميع أعضاء المجلس، وقام بتلاوة جدول أعمال الدورة الذي جاء كالآتي::

1- مناقشة عرض عمل المجموعة خلالة السنة المنصرمة. 2-برمجة الفائض الحقيقي الناتج عن السنة المالية المنصرمة. 3-المصادقة على بيع المتلاشيات. 4تحويل بعض الإعتمادات بفصول الجزء الأول من الميزانية. 5-المصادقة على عقد شراكة مع المجلس الإقليمي بتاونات. 6-المصادقة على عقد شراكة مع المجلس الجهوي بفاس مكناس.

وتم المصادقة على هذه النقط بالإجماع من طرف أعضاء مجلس مجموعة جماعات التعاون بتاونات ومرت الدورة في جو أخوي مسؤول يسوده روح المسؤولية ونسيم العمل الجاد والمعقول، فكل متمنياتنا للسيد الرئيس نور الدين القشيبل معية المجلس بالتوفيق والنجاح تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

واختتمت الدورة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: