Advert Test
MAROC AUTO CAR

التنمية في مسارها الصحيح بإقليم تاونات بفضل سيدي صالح دحا ومحمد السلاسي 

آخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 11:05 مساءً
Advert test

التنمية في مسارها الصحيح بإقليم تاونات بفضل سيدي صالح دحا ومحمد السلاسي 

بن عيسى الزمراني-تاونات

كعادتي وسيرا على نهج خطي التحريري المتواضع للاشادة بالخطوات المتميزة التي ترمي الى تحقيق التنمية في جزئها البسيط وانتقاد معارضيها في شتى مجالاتها باقليمنا العزيز اقليم تاونات الابي المقاوم بجميع قبائله ودوائره، في مقدمتهاقبيلتي التي اعتز بانتمائي لها، واريدها ان تكون في ريادة التنمية.

لهذا ولكي لا نبخص اعمالا تشارك ولو بالقليل في حل بعض المشاكل التي بقيت عالقة الى تاريخ قريب تعاني منها الساكنة. مثال فك العزلة عن بعض المسالك والطرقات ولو بشكل مؤقت، نفس الشيء بالنسبة لتوفير سيارات الاسعاف بالعديد من الجماعات، وكذلك النقل المدرسي الذي يعتبر حلقة حديثنا لهذه الامسية. بحيث عرف الاقليم توزيع العديد من حافلات النقل المدرسي بمختلف الجماعات.

هذا العمل قامت به فعاليات ومؤسسات عمومية يجب علينا كمتتبعين ان ننبه الساكتين عن تحقيق التنمية والمعارضين لها، كما يجب ان ننوه بالعاملين على تحقيقها، في مقدمتهم بطبيعة الحال السلطات المحلية والاقليمية برئاسة عامل اقليم تاونات السابق والحالي السيد سيدي صالح دحا الذي جاء ليكمل الاوراش التي سبق اعطاء انطلاقها قبل مجيئه، معطيا كذلك انطلاقة مشاريع سنعود الى ذكرها لاحقا.

وعودة لموضوع اليوم الذي صادف توزيع حافلات النقل المدرسي على بعض الجماعات بمقر عمالة الاقليم برئاسة السيد العامل والبرلمانين ورؤساء الجماعات ومختلف الفعاليات، كل ذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي يريد النهوض بتنمية ربوع المملكة الشريفة رغم كل المشاكل التي تحول دون ذلك.

لذلك وجب شكر المساهمين في هذه المبادرة الحميدة التي سترعا ابناءنا وفلذات اكبادنا اينما وجدوا. فالشكر الممزوج بالتقدير والاحترام اولا للسيد صالح دحا عامل الاقليم والشكر ايضا للسيد محمد السلاسي رئيس المجلس الاقليمي الذي لا يتاخر في تقديم الدعم لكل الجماعات اخرها عقد اتفاقيات شراكة مع العديد من الجماعات لتهيئة مراكزها وجماعة سيدي يحيى بني زروال احداها، كذلك الشكر مرفوع لجميع اعضاء المجلس الاقليمي بمختلف الوانهم السياسية الذين يؤيدون مثل هذه المشاريع. والشكر ايضا لجميع الداعمين والشاركين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-19 2019-02-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: