Advert Test
MAROC AUTO CAR

رشيد الدراوي بالبرلمان بحضور سعد الدين العثماني وحكيم بن شماس

آخر تحديث : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 11:08 مساءً
Advert test

رشيد الدراوي بالبرلمان بحضور سعد الدين العثماني وحكيم بن شماس

وهيب – اقليم تاونات

Advert Test

شارك السيد رشيد الدراوي عضو المجلس الاقليمي بتاونات ورئيس اللجنة الاجتماعية، في أشغال المنتدى البرلماني الرابع للعدالة الإجتماعية بالغرفة الثانية لمجلس المستشارين بحضور السيد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني والسيد رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس، ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وعدة شخصيات وازنة بالمملكة.

نظم مجلس المستشارين بشراكة مع المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي وبتعاون مع مؤسسة وستمنستر للديمقراطية ومؤسسة كونراد أديناور، المنتدى البرلماني الرابع للعدالة الإجتماعية في موضوع الحماية الإجتماعية بالمغرب:”الحكامة ورهانات الإستدامة والتعميم”،وذلك اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 انطلاقامن الساعة التاسعة صباحا بمقر مجلس المستشارين برباط.

مصادرنا قالت بأن السيد رشيد الدراوي، كانت له مشاركة متميزة بهذا المنتدى حيث ترك صورة مشرفة لإقليم تاونات. والأخ رشيد الدراوي طاقة شابة مرشحة، ان، تقول، كلمتها مستقبلا في الساحة السياسية بالاقليم نظرا لشعبيته مع شباب جماعة تمزكانة و اقليم تاونات ويعتبر ايضا من بين الأعمدة الأساسية لتشكيلة المجلس الإقليمي بتاونات.

المبادرة جاءت من مجلس المستشارين بحيث أن المنتدى وصل إلى دورته الرابعة ويأتي في إطار الإحتفال العالمي بيوم العدالة الإجتماعية،الهدف هو إشراك كل الفاعلين سياسيين وفعاليات المجتمع المدني والحقوقي وكل الفعاليات من أجل بلورة نموذج تنموي قوي مبني على الحكامة الجيدة وربط المسؤولية بالمحاسبة وعدالة اجتماعية ومجالية برؤى متقاطعة وتستهدف التعميم مبنية على أنظمة حمائية قوية تنطلق من توجيهات وخطب صاحب الجلالة نصرع الله لاستهداف الفئات الأكثر هشاشة بناء على معايير أكثر وضوحا وشفافية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-20 2019-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: