Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعمارة يقوم بزيارة تفقدية لتتبع سير أشغال ميناء أسفي الجديد

آخر تحديث : السبت 23 فبراير 2019 - 10:14 مساءً
Advert test

اعمارة يقوم بزيارة تفقدية لتتبع سير أشغال ميناء أسفي الجديد

محمد الخطابي 

Advert Test

حل السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء، صباح هذا اليوم بورش الميناء الجديد لأسفي، في زيارة تفقدية لتتبع سير الأشغال.

الوزير خلال إجتماعه بمختلف المتدخلين في سير المشروع، تدارس بعض القضايا التقنية للتسريع بإتمام المشروع. العروض التي قدمت للسيد الوزير خلال الإجتماع أظهرت أن مستوى التقدم الإجمالي للأشغال بلغ 98%، همت أساسا الحاجز الرئيسي و الحاجز الثانوي و مرفأ الخدمة و مرفأ الفحم الحجري. بعد ذلك قام السيد الوزير بجولة حول مختلف مكونات المشروع.

رافق الوزير خلال هذه الزيارة السيدات و السادة: الكاتب العام، رئيس الديوان، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، المديرة العامة للوكالة الوطنية للموانيء، المدير العام للمختبر العمومي للتجارب و الدراسات، المدير العام لمكتب الدراسات TME مدير شركة “سافييك”، مدير الموانيء و الملك العمومي البحري، مدير الشؤون الإدارية و القانونية، مدير إعداد الميناء الجديد لأسفي، المدير المالي لشركة SGTM ، و ممثلي عدد من المصالح بالوزارة و مستشارين بديوان السيد الوزير.

الوزير حرص في بداية الإجتماع على تلاوة الفاتحة ترحما على روح أحمد القباج المدير العام لشركة SGTM ، الذي وافته المنية منذ بضع شهور. و قد ذكر الوزير في هذا السياق بالإجتماعات التي إنعقدت بهذا الورش تحت رئاسته و حضرها الفقيد، مؤكدا على أهمية الإنسجام الذي طبع عمل جميع المتدخلين مما مكن ورش بناء الميناء لأسفي أن يشارف على نهايته و تجاوز بعض الإشكاليات التقنية التي إعترضته.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: