Advert Test
MAROC AUTO CAR

امن ايت ملول يوقف المشتبه به في مقتل طالب جامعي

آخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 12:00 مساءً
Advert test

امن ايت ملول يوقف المشتبه به في مقتل طالب جامعي

اسماعيل ضعيف

Advert Test

مكنت التحريات والابحاث التي باشرتها مصالح مفوضية الشرطة بآيت ملول، ليلة أمس السبت 23 فبراير، من توقيف قاصر على خلفية اشتباهه في قضيةمقتل طالب جامعي ينحذر من اقليم تزنيت بعد تعرض للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على مستوى اطرافه السفلى

وكشفت المعطيات الاولية الأولية للبحث أن المشتبه فيه قام بمعية قاصرين آخرين، بتعريض شاب للاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وذلك إثر نشوب خلاف تافه بين الطرفين، إذ عمد أحد المشتبه فيهم إلى توجيه طعنات للضحية بواسطة سلاح أبيض كان بححوزته، مما أدى إلى إصابته بنزيف عجل بوفاته فور وصوله للمستشفى.

وكانت مصالح الأمن قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة فور إشعارها بالأمر، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 سنة و17 سنة ، فيما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية. 

يذكر ان مدينة آيت ملول ليلة يوم امس السبت عاشت على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني ينحدر من دوار اكواري بجماعة الركادة-اقليم تزنيت بعد عملية إعتداء بواسطة سلاح أبيض تعرض لها من طرف بعض الاشخاص القاصرين .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: