Advert Test
MAROC AUTO CAR

رسميا.. “بن شيخي” يعين عاملا لإقليم الحوز خلفا “للتويمي”

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 12:01 مساءً
Advert test

رسميا.. “بن شيخي” يعين عاملا لإقليم الحوز خلفا “للتويمي”

زهرة ايت صالح

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات “عزيز أخنوش” بالأمس الإثنين حفل تعيين “رشيد بنشيخي” في مقر عمالة تحناوت عاملا على اقليم الحوز، خلفا للعامل “عمر التويمي” الذي عينه الملك عاملا على عمالة سلا.

بعد تلاوة ظهير التعيين أبرز “أخنوش” أن الملك محمدا السادس لم يعين “بنشيخي” إلا لأنه التمس فيه القدرة على الاضطلاع بالمهام التي اختير لها لتنزيل مخططات الدولة الاستراتيجية التي تروم تحقيق انتظارات سكان إقليم الحوز.

وأضاف الوزير أن بنشيخي، الذي قضى ما يناهز 30 سنة من الخدمة الإدارية، ينتظر منه أن “يراقب أحوال السكان عن كثب ويسهر على البرامج التنموية وما يريده الملك محمد السادس لأهل هذه المنطقة من عيش كريم”. ولبلوغ هذه المقاصد التنمويةبالإقليم يقول الوزير :” يتعين تطوير القطاع الفلاحي واستثمار جميع برامج الاستراتيجية الوطنية في هذا المجال”.

هذا وقد حضر حفل التعيين كل من والي جهة مراكش آسفي “كريم قسي لحلو” ، والعامل السابق لإقليم الحوز و الحالي لعمالة سلا “عمر التويمي”، والوالي المدير العام للتعاون الدولي “محمد مفكر”، والسلطات الاقليمية والمنتخبون المحليون والسلطات العسكرية والقضائية بالإقليم ورؤساء المصالح الخارجية الادارية والأمنية، وعدة شخصيات محلية وفعاليات المجتمع المدني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-02-26 2019-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: