Advert Test
MAROC AUTO CAR

فاطمة ايت فرجي تحصل على وسام ملكي – وسام الإستحقاق من الدرجة الأولى –

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 9:05 مساءً
Advert test

فاطمة ايت فرجي تحصل على وسام ملكي – وسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الأولى –

محمد الخطابي – خنيفرة 

كشفت السيدة فاطمة ايت فرجي رئيسة جمعية الاعمال الإجتماعية لموظفي جماعة خنيفرة ٬ عن حصولها على وسام ملكي – وسام الإستحقاق من الدرجة الأولى – تزامنا مع نهاية العام وبداية العام الجديد 2019 في حفل خاص أقامه السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ٬ بحضور ممثلي السلطة المحلية والهيئة القضائية بالدائرة الابتدائية بخنيفرة ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية وموظفين محالين على التقاعد بمختلف الادارات والمؤسسات بالاقليم ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني .

وعبَّرت السيدة فاطمة ايت فرجي رئيسة مصلحة المحاسبة والميزانية بجماعة خنيفرة عن شكرها وامتنانها لصاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله أيده على هذا التوشيح الملكي الذي يشكل اعترافا بالجهود الدؤوبة التي يبذلها كافة الموظفون لفائدة الإدارة المغربية.

و بهذه المناسبة اثنى السيد محمد فطاح على المتقاعدين مشيداً بالجهود التي بذلوها طيلة فترة خدمتهم بمختلف المصالح متفانين ومتميزين ومخلصين في تأدية واجباتهم على اكمل وجه وتأدية المهام الموكولة اليهم بكل جد واجتهاد.

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الجريدة الإلكترونية مملكتنا في شخص مديرها السيد محمد الخطابي ، بأن ترفع للأخت الفاضلة للافاطمة ايت فرجي أجمل التهاني وأزكى الأماني ، وعظيم المحبة ونسأله جل وعلا أن يديم عليها الأفراح والمسرات ٬ وهذا نتاج لمساركم العملي المتميز ، لما هو مشهود لكم به من إلتزام كبير خدمة للمواطن ، وإن لواثقون أنكم ستواصلون مسيرتكم العملية بصدق وثفان وأمانة خدمة لوطننا المغرب الحبيب ، تحت القيادة الرشيدة لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة سيدي محمد السادس نصره الله وأيده .

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: