Advert Test
MAROC AUTO CAR

البنيات الرياضية في سطات تتعزز بملعب جديد لكرة القدم

آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 7:22 مساءً
Advert test

البنيات الرياضية في سطات تتعزز بملعب جديد لكرة القدم

سطات – تعززت البنيات الرياضية في إقليم سطات ،مؤخرا ،بملعب جديد لكرة القدم ، يندرج تدشينه في إطار اتفاقية الشراكة القائمة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمجلس الجماعي لمدينة سطات بتكلفة بلغت 800 ألف دولار .

Advert Test

وذلك تحت إشراف عامل إقليم سطات إبراهيم أبو زيد، ونائب رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، رئيس لجنة البنيات التحتية محمد جودار.وبحسب بيان لعمالة إقليم سطات، فقد تضمنت أعمال تهيئة الملعب الجديد، الذي سيكون ملحقا للملعب الشرفي لمدينة سطات، على الخصوص تجهيزه بالعشب الاصطناعي بمواصفات ذات جودة عالية، وبناء مرافق صحية ومستودعات للملابس ومدرجات ومخزن للوازم الرياضية، بالإضافة إلى ربطه بشبكات الماء والكهرباء وشبكة التطهير، وإنجاز الصور الخارجي للملعب .

ويندرج افتتاح الملعب الجديد في إطار تشجيع الممارسة الرياضية وتحسين الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية للشباب هواة كرة القدم بمدينة سطات، ويعكس على أرض الواقع جهود الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية للعديد من الأندية الوطنية، كما أنه سيمكن الفرق الرياضية المحلية من ممارسة أنشطتهم الكروية في ظروف ملائمة.

وحضر حفلة التدشين كذلك كل من المدير الإقليمي للشباب والرياضة، ومدير معهد الرياضات التابع لجامعة الحسن الأول بسطات، والمنتخبين، وعدد من مسؤولي الأندية الرياضية في المنطقة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-02-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: