Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرئيس بوتفليقة سيودع ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية يوم 3 مارس المقبل

آخر تحديث : الأربعاء 27 فبراير 2019 - 1:24 مساءً
Advert test

الرئيس بوتفليقة سيودع ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية يوم 3 مارس المقبل

الجزائر – أعلن عبد المالك سلال مدير حملة الرئيس المنتهية ولايته عبد العزيز بوتفليقة أن هذا الأخير سيودع ملف ترشحه للانتخابات الرئاسية المرتقبة في 18 أبريل القادم، لدى المجلس الدستوري، يوم 3 مارس القادم.

Advert Test

وقال سلال خلال لقاءه بممثلين عن المجتمع المدني بالجزائر العاصمة، إنه “لا أحد بإمكانه إلغاء العمل بمضمون الدستور”، مضيفا أن “حق الترشح مكفول دستوريا لكل مواطن جزائري”.

يذكر أنه منذ الإعلان الرسمي عن رغبة الرئيس المنتهية ولايته الترشح لولاية خامسة، تم تنظيم العديد من المظاهرات في جميع أنحاء البلاد. وخرج مئات الآلاف من الأشخاص إلى الشوارع للتعبير عن غضبهم إزاء ما وصفوه بـ”العهدة الزائدة عن الحد” للرئيس. ورفع المتظاهرون لافتات وشعارات مناهضة للنظام الحاكم ولترشح الرئيس المنتهية ولايته.

واتخذت المظاهرات زخما كبيرا يوم الجمعة الماضي، ولاسيما في الجزائر العاصمة، حيث نظمت للمرة الأولى منذ نحو عشرين عاما مسيرة “سياسية” كبيرة في الشوارع، بتزامن مع مظاهرات أخرى في جميع أنحاء البلاد .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-02-27 2019-02-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: