Advert Test
MAROC AUTO CAR

لقاء تواصلي بتاونات لفائدة المكلفين بالتسيير المادي والمالي للأقسام الداخلية والمطاعم المدرسية

آخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2019 - 11:36 مساءً
Advert test

لقاء تواصلي بتاونات لفائدة المكلفين بالتسيير المادي والمالي للأقسام الداخلية والمطاعم المدرسية

وهيب -إقليم تاونات

في إطار تفعيل برنامج الدعم الاجتماعي، وخاصة الشق المتعلق بتدبير الأقسام الداخلية والمطاعم المدرسية، انعقد يوم الاربعاء 27فبراير 2019 على الساعة العاشرة صباحا، لقاء تأطيري تواصلي بالمركز الإقليمي للتكوين المستمر بتاونات لفائدة الأطر والمكلفين بالتسيير المادي والمالي للأقسام الداخلية والمطاعم المدرسية بمديرية تاونات، أطره السادة مفتشو المصالح المادية والمالية وممثل مصلحة الشؤون الإدارية والمالية للمديرية.

وهم كيفية تجويد خدمات الإطعام المدرسي كما وكيفا طبقا للمواصفات والتقنيات والإجراءات المطلوبة، وكذلك كيفية تهييء المعطيات الخاصة للمنح، في أفق تفعيل القرار المشترك لوزير التربية الوطنية ووزير الاقتصاد والمالية بالرفع من قيمة المنحة، كما تطرق اللقاء إلى أهمية الالتزام بقواعد وشروط اليلامو الصحية والغذائية تمثلا وتطبيقا بالأقسام الداخلية والمطاعم المدرسية.

وعلى إثره فتح النقاش حول بعض الحالات الخاصة التي تعاني منها بعض المؤسسات في عملية التسيير المادي والمالي قصد التقاسم ومحاولة إيجاد بعض الحلول، كما وضع رهن إشارة الأطر والمكلفين بالتسيير المادي والمالي عدة ووثائق ذات صلة بالموضوع.

وانتهى اللقاء في جو سادت فيه روح المسؤولية ونقل المعرفة واستحسان مثل هذه اللقاءات، كما شكر الجميع السادة المؤطرين والمديرية الإقليمية بتاونات على تفضلها ببرمجة لقاءات التقاسم الجادة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-01 2019-03-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: