Advert Test
MAROC AUTO CAR

ميلاد جمعية حقوقية بوادي زم !

آخر تحديث : السبت 2 مارس 2019 - 10:04 مساءً
Advert test

ميلاد جمعية حقوقية بوادي زم !

احمد فتح الله 

Advert Test

عرفت قاعة الاجتماعات بالفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومة وحيش التحرير بوادي زم صباح يوم السبت 2 مارس 2019 ميلاد فرع للجمعية الوطنية لحقوق الانسان معززا بذلك المشهد الجمعوي الحقوقي بالمدينة .

المناسبة عرفت حضور عدد مميز من الفعاليات الجمعوية والحقوقية ، والمهتمين بميدان حقوق الانسان بمدينة الشهداء ، الى جانب ثلة من اعضاء المكتب التنفيدي والمجلس الوطني لذات الجمعية ، على رأسهم رشيد شريعي الرئيس الوطني .

المداخلات البارزة في هذا اللقاء ارتكزت جلها حول الدور الذي أصبحت تلعبه هؤلاء الجمعيات في تعزيز ثقافة احترام حقوق الانسان سواء في علاقته مع المجتمع أو الدولة ، او مؤسساتها .

هذا وقد اختتم اللقاء على حدث تشكيل مكتب الفرع المحلي الذي انتخب على راسه السيد عبد القادر هاشيمي ، الذي صرح للجريدة على هامش اخنتام فعاليات الجمع العام ، ان الهدف من / هذا المولود الحقوقي هو تكريس وتعزيز ثقافة حقوق الانسان بالمدينة )

فيما قام السيد الرئيس الوطني السيد رشيد شريعي بالتوقيع على الدفتر الذهبي للمتحف المذكور خلال زيارته لاحدى فضاءاته التي تؤرخ لذاكرة المقاومة بالمدينة الشهيدة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-02 2019-03-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: