Advert Test
MAROC AUTO CAR

سرقات أسلاك كهربائية عالية الثوتر بوادي زم

آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 10:31 مساءً
Advert test

سرقات أسلاك كهربائية عالية الثوتر بوادي زم

احمد فتح الله 

Advert Test

بعد حادثي سرقة سلك كهربائي ذي الضغط المنخفض ، من حي القرية الفوسفاطية وسرقة ما لا يقل عن 500 متر من اسلاك الهاتف بحي ايكوز ، في عملتين منفصلتين لا تكاد تمر بينهما مدة شهر تقريبا .

عاد مجددا مسلسل سرقات الاسلاك الكهربائية بوادي زم ،في سيناريو اخر اقل ما يقال عنه ، ان منفذي عملياته هم عصابة متخصصة في هذا النوع من السرقات . خاصة وان عملية هذا اليوم الاحد 3 مارس 2019 استهدفت اسلاكا كهربائية عالية الضغط حيث بلغ طول السلك المسروق ما يزيد عن 600 متر ، يربط مباشرة بين بني ملال ومركز التحويل الكهربائي دار الضو بوادي زم !!

الحادث الذي وقع بالقرب من حي المسيرة ، يطرح اكثر من علامة استفهام حول أنظمة الانذار والاشعار التي تعتمدها الادارة المسؤولة عن توزيع الكهرباء خاصة وان العملية- وبالرغم من وقوعها في مكان منعزل عن السكان _فانها ليست بالسهلة لكونها تتطلب معدات ووقتا ليس بالقصير لنفيذها.

وفور اشعارها بالحادث حلت إلى عين المكان عناصر من الشرطة العلمية والقضائية ومسؤولون محليون وجهويون عن إدارة الكهرباء إلى عين المكان للوقوف على مخلفات الحادث قصد اتخاد المتعين في شأنه .

فيما اعطت النيابة العامة بالمدينة اوامرها لفتح تحقيق في هذا الموضوع الخطير .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-03 2019-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: