Advert Test
MAROC AUTO CAR

من يكون مصطفى السراف ابن إقليم تاونات والفاعل الجمعوي بالدار البيضاء ؟

آخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 9:47 مساءً
Advert test

من يكون مصطفى السراف ابن إقليم تاونات والفاعل الجمعوي بالدار البيضاء ؟

وهيب -إقليم تاونات

Advert Test

الأستاذ مصطفى السراف من مواليد تاونات وبالضبط دوار باب الحيط جماعة فناسة باب الحيط بدأ مشواره الدراسي بمدرسة أبن الهيتم حتى الخامسة إبتداءي وبعد ذالك تابع دراستة في العاصمة الإقتصادية.

يترأس جمعية بن امسيك للكرة الحديدية ونائب رئيس عصبة الشاوية لنفس الرياضة، وعرفت رياضة الكرة الحديدية بعد توليه هذه المهام ازدهارا وتحسنا ملحوظا وهذا ماشهد به معظم الهاوين والمحترفين في هذه الرياضة.

ويترأس أيضا جمعية التظامن لصناع وتجار الاحذية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء وعضو بجمعية طريق الوحدة للكم الذاتي للصحراء الغربية يمتلك شركة هو وإخوانه لصناعة الأحذية، ويعتبر من أبرز رجال الأعمال في مجال صناعة الأحذية ذات الجودة الرفيعة.

وغيرته على منطقته تاونات جعلته يستثمر في القطاع الفلاحي وخصوصوا مجال الزيتون ومشتقاته وهذا ما دفعه لتشييد معصرة الزيتون السراف إخوان التي تتوفر على آليات جد متطورة والمتواجدة بجماعة بني ونجل تافروات،ورغم كل الصعوبات التي تواجه أي ميدان في بدايته إستطاع أن يحتل المرتبة الثانية في الترتيب التي أصدرته الجمعية المغربية لحماية المستهلك بإقليم تاونات من ناحية احترام حقوق المستهلك والمحافظة على البيئة.

السيد مصطفى السراف رجل يستحق كل التشجيع والتقدير والإحترام على حبه المنقطع النظير لإقليمه التاوناتي، وكل تحركاته الجمعوية والخيرية تصب في مجرى التنمية المستدامة للإقليم.

Advert test
2019-03-03 2019-03-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: