Advert Test
MAROC AUTO CAR

ساكنة أوطابوعبان يكرمون محمد فلاح على مجهوداته القيمة لخدمة الصالح العام

آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 10:43 صباحًا
Advert test

ساكنة أوطابوعبان يكرمون محمد فلاح على مجهوداته القيمة لخدمة الصالح العام

وهيب تيسة -تاونات

نظمت جمعية أوطابوعبان للتنمية بشراكة مع مجموعة مدارس أوطابوعبان حفل بمجموعة مدارس أوطابوعبان الإبتدائية ، يومه السبت 02 مارس2019. بمناسبة : حفل تفوق تلاميذ المجموعة ، بحضور مختلف المسؤولين وعلى رأسهم و،السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم تاونات،والسيد محمد فلاح رئيس جماعة أوطابوعبان والشخصية المكرمة بالنشاط، والسيد ممثل السلطات المحلية خليفة القائد السادة رؤساء المصالح بالمديرية ، السيد مدير المصالح الجماعية ، السيدة مديرة الثانوية الإعدادية بأوطابوعبان، السيد الحارس العام بنفس الثانوية الإعدادية، السادة الضيوف مدراء بعض المجموعات المدرسية بالإقليم ، السيد رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالبة ، السيد رئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء تلاميذ م/م أوطابوعبان.

الحفل الذي عرف استحسانا وإعجابا منقطعي النظير على جميع المستويات كلل وتوج بتوقيع شراكة بين المديرية الإقليمية في شخص المدير الإقليمي والمجلس الجماعي في شخص رئيس الجماعة ،حول التعليم الأولي ،كما تميز بإقامة حفلي فطور و غذاء على شرف الضيوف الحاضرين ، كما عرف تقديم فقرات فنية من طرف تلاميذ المؤسسة، و حضور الفلكلور الشعبي ( هيتي الحياينة) الذي أضفى جمالية على النشاط، دون أن ننسى تسليم للمتفوقين من تلاميذ المجموعة المدرسية بوحداتها الأربع ،والحاصلين على المعدلات الأولى في جميع المستويات.

وعرف هذا النشاط تكريم السيد محمد فلاح رئيس جماعة أوطابوعبان، الشاب الذي غير مسار المشهد السياسي بالقبيلة، وذلك لحسن تواصله مع المواطنين و تفانيه المنقطع النظير لرقي بجماعة أوطابوعبان والنهوض بالتنمية بها في جميع المجالات، وعرف السيد محمد فلاح بإتقانه لمهامه لخدمة الصالح العام تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله تعالى وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-04 2019-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: