Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل إقليم خريبكة يدافع عن شباب وادي زم

آخر تحديث : الإثنين 4 مارس 2019 - 3:01 مساءً
Advert test

عامل إقليم خريبكة يدافع عن شباب وادي زم

فتح الله احمد

خلال دورة المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة ، المنعقدة هذا اليوم الاثنين 4 مارس 2019 بمقر عمالة لفقيه بن صالح ،تحت رئاسة رئيس الجهة ابراهيم مجاهد الى جانب الوالي السيد خطيب لهبيل ، و عدد من عمال ورؤساء الجماعات الترابية التابعة لها ، تمت مناقشة عدد من مقترحات المشاريع التي تهم الجهة والتصويت عليها  .

وقد كان لافتا في هذا الاجتماع تدخل السيد عامل إقليم خريبكة السيد عبد الحميد الشنوري الذي دافع بقوة عن شباب الإقليم من اجل خلق فرص الشغل لهم ، والدفع بهم نحو استثمارهم في ميدان التشغيل عبر الاستثمار بالإقليم ، إ وان إحداث مركز جهوي لتطوير الكفاءات والتكنولوجية بمدينة وادي زم من شأنه أن بستقطب كثيرا من شباب المدينة .

وهي النقطة التي كانت مدرجة على ما يبدو من جانبه بجدول الاعمال لذات الدورة ، التي لقيت تصويتا بالاجماع عليها .

يشار إلى أن السيد عبد الحميد الشنوري كان خلال احدى اللقاءات التي جمعته بحر الاسبوع المنصرم بفعاليات من المجتمع المدني ورؤساء الجماعات الترابية لذات الإقليم  .

وكذا المقاولين خلال يوم دراسي تمحور حول سبل تطوير مناخ المال والاعمال وخلق فرص الشغل ٬ قد دعا إلى التفكير في سبل استثمار الذكاء الذي يمتاز به شباب وادي زم ، خاصة على صعيد الأنظمة المعلوماتية التي تستغل في الجانب السلبي ، مما اساء الى المدينة التي اشتهرت لظاهرة الارناك .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: