Advert Test
MAROC AUTO CAR

جهة فاس مكناس تصادق على مشروع اتفاقية شراكة لتثنية الطريق الوطنية بين فاس وتاونات

آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 11:57 صباحًا
Advert test

جهة فاس مكناس تصادق على مشروع اتفاقية شراكة لتثنية الطريق الوطنية بين فاس وتاونات

فاس – صادق مجلس جهة فاس-مكناس المنعقد ، اليوم الاثنين ، في دورته لشهر مارس ، بالإجماع ، على مشروع اتفاقية شراكة معدلة من أجل تثنية الطريق الوطنية فاس-تاونات بكلفة مالية تقارب1560 مليون درهم

Advert Test

و تضمن جدول أعمال هذه الدورة بالإضافة إلى تقديم التقرير الاخباري لرئيس مجلس الجهة، تقديم بيان تنفيذ ميزانية السنة المالية 2018.

كما تميزت هذه الدورة بالدراسة والمصادقة على العديد من مشاريع الاتفاقيات أبرزها: مشروع اتفاقية إطار تتعلق ببرنامج تأهيل وتثمين المدينة العتيقة لمكناس 2019-2023، و مشروع اتفاقية شراكة خاصة بتهيئة وإنعاش وتسويق وتدبير المنطقة الصناعية فاس-سايس، و مشروع اتفاقية  شراكة تتعلق بتهيئة عيون الحاجب، و مشروع اتفاقية شراكة من أجل تثنية الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين فاس وتاونات على طول 73 كلم.

و مشروع اتفاقية من ّأجل تنظيم وتأطير دورات تكوينية لفائدة أعضاء مجالس الجماعات الترابية بجهة فاس مكناس، مشروع اتفاقية شراكة مع البنك الإفريقي للتنمية “سوق التنمية”، مشروع الملحق التعديلي لاتفاقية الشراكة لأجل اقتناء وسائل التنقل والعتاد المعلوماتي وكاميرات المراقبة واحتياجات عمل مختلفة لفائدة ولاية فاس، مشروع اتفاقية شراكة وتعاون من أجل انجاز مشاريع اجتماعية وتنموية بجهة فاس-مكناس، مشروع اتفاقية شراكة لإنجاز مشروع تجهيز مركز إعادة إدماج الشباب في وضعية صعبة، مشروع اتفاقية إطار للشراكة حول تأهيل جماعة كلدمان بإقليم تازة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-05 2019-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: