Advert Test
MAROC AUTO CAR

الجمعية المغربية لمدرسي اللغة الفرنسية تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2019 - 9:24 صباحًا
Advert test

الجمعية المغربية لمدرسي اللغة الفرنسية تحتفي بالمرأة في يومها العالمي

اسماعيل ضعيف

Advert Test

ستحتضن قاعة ابراهيم الراضي ببلدية اكادير مساء يوم الخميس 7 مارس الجاري فعاليات تكريم 8 نساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة تحت شعار “8 مارس، 8 نساء ” .

الاحتفالية تنظمها الجمعية المغربية لمدرسي الفرنسية فرع انزكان ايت ملول بتعاون مع كلية اللغات والفنون والعلوم الانسانية التابعة لجامعة ابن زهر ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل بعمالة انزكان ايت ملول

وعبرت الكاتبة العامة للجمعية المغربية لمدرسي اللغة الفرنسية فرع انزكان لبنى كيوان في تصريحٍٍ للجريدة الإلكترونية مملكتنا ، ان تنظيم هذا الحفل التكريمي للمرأة التي أعطت ومازلت تعطي لمجتمعنا الكثير والكثير، هو تكريم لمجموعة من النساء أعطين بصمة في جهتة سوس ماسة في مختلف المجالات،و ممن كان لهن دور في المجتمع، وإعطائهم لفته إنسانية لشكرهن في هذا اليوم العالمي.

هذا وسيعرف برنامج حفل التكريم عرض ربورتاجات للنساء المكرمات انجزها طلبة مهن وتطبيقات الاعلام وكذا عرض مسرحية الشجرة المنسية من طرف نادي فنون الفرجة بالاضافة الى عروض موسيقية متنوعة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-06 2019-03-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: