Advert Test
MAROC AUTO CAR

الأعرج يستقبل عزيزة بوجريدة والفنانتين التوأمين صفاء و هناء بالرباط

آخر تحديث : الثلاثاء 5 مارس 2019 - 11:15 مساءً
Advert test

الأعرج يستقبل عزيزة بوجريدة والفنانتين التوأمين صفاء و هناء بالرباط

محمد الخطابي – خنيفرة

Advert Test

استقبل وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج بمكتبة في مقر الوزارة اليوم الثلاثاء 05 مارس 2019 عزيزة بوجريدة الفاعلة الجمعوية والسياسية بمراكش المدينة الحمراء، والفنانتين التوأمين صفاء و هناء . 

وتثمينا لجهودهما الفنية ومشاركاتهما الفاعلة والمتميزة على الصعيدين المحلي والدولي ٬ كما كان اللقاء مناسبة لطرح مجموعة من الانشطة التقافية المزمع تنظيمها بالمدينة الحمراء و التي لقيت استحسانا من السيد الوزير والذي أبدى رغبته في مد يد العون الى الفنانين بوجه خاص وإلى ماهو تقافي بصفة عامة .

من جهته السيد الوزير قدم ترحيبه وامتنانه واعجابه الكبير بالجهود التي تبذلها وتقدمها الاخت عزيزة بوجريدة معربا عن استعداد الوزارة لتبني كل المبادرات التي تصب في خدمة الحركة الثقافية والفنية في مراكش و تسهم في تقديم صورة جميلة تتناسب مع مكانتها كقبلة و كوجهة سياحية من الدرجة الأولى

جدير بالذكر أن السيدة “عزيزة بوجريدة” المناضلة النسائية الحركية المعروفة، والتي تشغل منصب نائبة رئيس جهة “مراكش آسفي” بالاضافة الى مجموعة من نساء الأعمال والفاعلات الجمعويات، بالإضافة الى شغلها منصب رئيسة للنساء الحركيات بمراكش ٬ وتعتبر «جمعية النساء الحركيات» تنظيم نسائي موازي لحزب الحركة الشعبية، يرتكز على أساس فكري كفيل بتحقيق التناسق بين القيم الوطنية والحقوقية التي تتمثل في نبذ كل أشكال العنف وفي نشر ثقافة السلام والانفتاح والتعايش في جو من التفاهم و الاحترام المتبادل مع التشبث بمقدسات وثوابت الدولة المغربية. 

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-05 2019-03-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: