Advert Test
MAROC AUTO CAR

من أجل استراتيجية عمل مندمجة تتوخى النهوض بالقطاع السياحي بتاونات 

آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 2:07 مساءً
Advert test

من أجل استراتيجية عمل مندمجة تتوخى النهوض بالقطاع السياحي بتاونات 

وهيب – تاونات 

Advert Test

وجه نجيب الأضادي عضو الهيأة الاستشارية للشباب بجهة فاس مكناس، ومنسق مجموعة العمل المكلفة بالتشغيل والتكوين والتنمية المستدامة، رسالة إلى عامل إقليم تاونات يحثه فيها على ضرورة عقد لقاء تشاوري تشارك فيه جميع الحساسيات بالاقليم من منتخبين وهيآت المجتمع المدني وحقوقيين لإلقاء الضوء على متطلبات الساكنة القروية، بغية الارتقاء بها نحو التنمية المندمجة، وتحقيق ثورة حقيقية في مجال السياحة القروية والجبلية.

وأفاد نجيب الأضادي في مداخلة له خلال مشاركته في “برنامج زين البلدان ” على أمواج إذاعة ميد راديو، أن تشجيع السياحة الجبلية في إقليم تاونات يجب أن تدخل في مفكرة وزارة السياحة عبر رؤية2020 ؛ وكأول خطوة إحداث مديرية إقليمية للسياحة بإقليم تاونات. وأورد ذات المتحدث، أن الإمكانات المادية التي تم رصدها عبر صندوق التنمية القروية قادرة على النهوض بهذا المجال، إذ تم صرف هذه الاعتمادات في المجالات المخصصة لها.

وناشد نجيب الأضادي، رؤساء الجماعات الترابية للاضطلاع بمهامهم كاملة من خلال البحث عن شراكات وتمويلات عبر مؤسسات مالية مانحة كالتعاون الألماني والوكالة الأمريكية ووكالة تنمية أقاليم الشمال للنهوض بالتنمية بإقليم تاونات، داعيا كل المهتمين والمتدخلين للانكباب على هذا الموضوع من خلال استراتيجية عمل مندمجة تتوخى النهوض بالقطاع السياحي ضمن مقاربة شمولية قوامها التماسك والتكامل في الادوار والوظائف بين مختلف قطاعات ومجالات التنمية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-10 2019-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: