Advert Test
MAROC AUTO CAR

رابطة الجالية المغربية للاندماج و التضامن بإيطاليا تحتفي بالمرأة المهاجرة في يومها الأممي

آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 8:32 مساءً
Advert test

رابطة الجالية المغربية للاندماج و التضامن بإيطاليا تحتفي بالمرأة المهاجرة في يومها الأممي

أمين زبير – إيطاليا

Advert Test

نظمت رابطة الجالية المغربية للاندماج و التضامن حفلا فنيا وثقافيا اليوم الأحد 10 مارس 2019 بمدينة بيزوصو فاريزي،  جمع نساء المنطقة ٬ وذلك تحت شعار المرأة ودورها بين اليوم والأمس في المجتمع، وقد اختارت الجمعية تخليد هذا اليوم الهادف، بقراءات شعرية ، وعروض مسرحية ، ولوحات رياضية، كما تخلل هدا الحفل حضور القنصل العام للمملكة المغربية ميلانو السيد بوزكري ريحاني، و السيد ريكاردو ديل توركيو عمدة بلدية بيزوتصو، و السيدة سيلفيا صارتوريو عضو المجلس البلدي مكلفة بالشأن الثقافي، والسيدة ايريكا بيلوريني عضو المجلس البلدي مكلفة بالمصلحة الإجتماعية.

يأتي هذا الإحتفال في إطار الأنشطة التي تقوم بها جمعية رابطة الجالية المغربية للإندماج والتضامن بإيطاليا فرع جهة لومبارديا، وتماشيا مع برنامجها العام التي سطرته هذه السنة .

وأشارت أن الجمعية مفتوحة لجميع فئات المجتمع وجميع الجنسيات من المواطنين والمقيمين والعمل على تحقيق أهداف الجمعية والالتزام بالنظام الأساسي للجمعية.

واليوم يحق لنا أن نفتخر بالمرأة المغربية المهاجرة التي قطعت أشواطا مهمة فحصلت على حقوقها السياسية عبر المراحل التاريخية وساهمت في الإنتاج مساهمة فعالة وفتحت أمامها أبوابا لم تفتح بالأمس ودخلت كل الميادين التي تتناسب مع إمكانياتها واختصاصاتها وهكذا استطاعت انتزاع مكاسب لائقة بكرامتها كامرأة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: