Advert Test
MAROC AUTO CAR

نجاح كبير لحفل لجنة الرياضة لنقابة أمانديس طنجة

آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 10:11 مساءً
Advert test
نجاح كبير لحفل لجنة الرياضة لنقابة أمانديس طنجة
أيوب قيس المدياري
بحضور اللاعبين و الرياضيين بامانديس طنجة، بالإضافة إلى حضور الكاتب العام و أعضاء مؤسستنا النقابية وثلة من المناضلين ، وتحت إشراف و تنسيق مع مندوب الأعمال الإجتماعية و الكاتب العام لنقابة أمانديس طنجة رشيد السالمون ، نظمت اللجنة الرياضية تحت إشراف جمعية الأعمال الإجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء و التطهير السائل بالمغرب بأمانديس طنجة حفل غذاء و تتويج الأسرة الرياضية الأمانديسية برسم الموسم الرياضي 2018 .
حيث قدمت اللجنة من خلاله حصيلتها المتميزة و التي سبق وحققتها طيلة الموسم الرياضي المنتهي على مستوى القطاع و كذلك الأنشطة و التظاهرات الرياضية التي قامت بها ،ليتم تتويج الفائزين بدوري رمضان 2018 ، و منتخبات جمعية الأعمال الإجتماعية فرعي كرة القدم و كرة السلة و مدربي الفريقين.
ويبقى الحدث الأبرز في هذا الحفل هو تكريم القامة الكروية و الإطار السابق بالمؤسسة و الحالي بفريق إتحاد طنجة عبد الرحيم أهوزار بتذكار شرفي كعربون محبة و اعتراف لما بذله و لا زال في سبيل إشعاع الرياضة الأمانديسية.
و قد مر الحفل في أجواء اخوية عالية مليئة بالبهجة و السرور ليختتم بصور تذكارية ستبقى شاهدة على المسار المبهر للجنة الرياضة.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-03-10 2019-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: