Advert Test
MAROC AUTO CAR

جلالة الملك ما فتئ يولي اهتماما كبيرا للقضايا المتعلقة بالشباب والرياضة

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 1:06 مساءً
Advert test

جلالة الملك ما فتئ يولي اهتماما كبيرا للقضايا المتعلقة بالشباب والرياضة

مراكش – أكد وزير الشباب والرياضة السيد رشيد الطالبي العلمي، أمس الخميس بمراكش، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ما فتئ يولي اهتماما كبيرا للقضايا المتعلقة بالشباب والرياضة، داعيا السلطات العمومية إلى وضع سياسة مندمجة جديدة للشباب، بالنظر إلى دور هذه الفئة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

وأبرز في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لأشغال الدورة 37 لمؤتمر وزراء الشباب والرياضة للدول الناطقة جزئيا أو كليا بالفرنسية المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حول موصو ع “مؤتمر وزراء الشباب والرياضة للدول الناطقة جزئيا أو كليا بالفرنسية بعد 50 سنة.. أي تأثير على الشباب والرياضة في الفضاء الفرنكوفوني؟” ،

أن المغرب وبحكم وعيه بمختلف التحديات التي تواجه الشباب حاليا خاصة تلك المرتبطة بالعولمة والاندماج في الحياة المهنية ومتطلبات مجالات التكوين، تبنى سياسة “إرادية” تروم تعزيز مكانة الشباب في المجتمع والرفع من مستوى حضورهم داخل الهيآت المكلفة باتخاذ القرارات.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2019-03-15 2019-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: