Advert Test
MAROC AUTO CAR

أكادير  .. سرقة منزل قناص گلميم بحي السلام يستنفر المصالح الامنية

آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 10:49 مساءً
Advert test

أكادير  .. سرقة منزل قناص گلميم بحي السلام يستنفر المصالح الامنية

اسماعيل ضعيف

Advert Test

انتقلت عناصر الشرطة العلمية لولاية امن اكادير مساء اليوم الجمعة 15مارس الجاري ،الى منزل المرتكب الرئيسي لحادث اطلاق الرصاص بگلميم والملقب ببوشمع بعد ان تعرض منزل يمكله بجي السلام بمدينة اكادير

فرق الشرطة العلمية حلت بعين المكان بعد ان تعرض منزل بوشمع لعملية سرقة من طرف مجهولين ، حيث باشرت المصالح عملية جمع المعلومات ورفع البصمات بذات المنزل .

صاحب المنزل شخص متقاعد من الديار الاوروبية يقطن بحي لگويرة بمدينة گلميم يدعى ” بوشمع ” اقدم على إطلاق النار بشكل عشوائي في وجه العديد من المواطنين من بينهم رجال الامن وذلك بواسطة بندقية صيد بحوزته، وقد وصل عدد ضحايا اطلاق الرصاص الطائش هذا الى وفاة شخص بعد نقله الى المستشفى واصابة 10 اشخاص امرأة و9 رجال من بينهم عون سلطة (شيخ) وعميد شرطة رئيس الدائرة الامنية الثالثة بكلميم.

يذكر ان فرقة امنية خاصة حلت بگلميم بعد ساعات من اطلاق النار بحي الكويرة ليتم القبض على الجاني اثر محاولته الفرار بعد اطلاق النار عليه واصابته في الرجل اليسرى .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-15 2019-03-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: