Advert Test
MAROC AUTO CAR

الراضي .. تعرضنا لإهانة كبيرة في تحالفنا مع الأحرار وندعو لفك الارتباط

آخر تحديث : السبت 16 مارس 2019 - 1:07 مساءً
Advert test

الراضي .. تعرضنا لإهانة كبيرة في تحالفنا مع الأحرار وندعو لفك الارتباط

وقال الراضي في حوار شيق ومثير مع “آشكاين”، سينشر قريبا، إنه في بداية التحالف بين الحزبين المذكورين، والذي شُكل في فترة ترؤس صلاح الدين مزوار للأحرار” كانت الأمور مضبوطة، ولكل حزب مكانته، لكن التحالف الجديد الذي شُكل بين أخنوش ومن معه – في إشارة لساجد- فيه إهانة كبيرة للدستوريين”.

Advert Test

وأوضح الراضي أنه تم أقصاؤه وإبعاده من هذا التحالف من قبل أخنوش ومن معه من أجل الاعتماد على ساجد الذي سخروه وجعلوه بورتكلي ليخدم أجندتهم (الأحرار)”، وأنهم “كانوا يعتقدون أنهم بالسيطرة على ساجد سيسيطرون على بقية البرلمانيين والقياديين في الحزب”.

وكشف الراضي أنه خلال لقاء عُقد مؤخرا بالقنيطرة حضره أزيد من 17 برلماني وعدد من أعضاء المكتب السياسي لحزب “الحصان” أجمع المجتمعون على مطلبين: “الأول يتعلق بعقد مؤتمر الحزب، لأن ولاية ساجد انتهت حسب القانون الأساسي للحزب، والثاني حل التحالف مع أخنوش، لأن كل البرلمانيين والقياديين تعرضوا للإهانة من خلال هذا التحالف”.

ولفت إلى أنه “على أخنوش مراجعة أوراقه، وألا يقدم وعود ويختفي بعد ذلك”، مؤكدا أنه “حتى لو فُض التحالف بين الحزبين فالدستوريين لن يتوجهوا للمعارضة، وسيظلون ملتزمين بمساندة الحكومة تفضيلا لمصلحة البلاد”.

مملكتنا.م.ش.س/اشكاين

Advert test
2019-03-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: