Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل اقليم تاونات إطار وطني ورجل دولة بإمتياز 

آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 - 2:26 مساءً
Advert test

عامل اقليم تاونات إطار وطني ورجل دولة بإمتياز 

بنعيسى الزمراني

Advert Test

عامل إقليم تاونات المحترم والوطني والذي منذ أن وطأت قدماه أرض تاونات الطاهرة استبشرت الساكنة خيرا به، فالحقيقة لا يمكننا حجبها بالغربال باعتبارنا لسنا بعدميين ننكر الجميل .

فسيدي صالح دحا الإطار الوطني ورجل الدولة أعطى مفهوما جديدا للسلطة بما تحمله الكلمة من معنى فاتحا أبوابه للجميع ورجل الحوار والإنصات جسد ويجسد على ارض الواقع التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده باعتباره ممثلا لجلالته.

فتاونات وجماعاتها عرفت وتعرف ثورة تنموية شاملة لن ينكرها إلا جاحد بفضل استراتيجية وحنكة وتبصر عامل وفي مخلص لثوابت الأمة المغربية ، أوراش هنا وهناك طرق تعبد إنارة عمت كل المناطق انطلاق الأشغال بالمشاريع المتوقفة وهلم جرا ، حتى المقاولين بالمنطقة عقد معهم اجتماع من خلاله أعطاهم توجيهاته الصارمة ومرحبا بمن له النية الصادقة والحس الوطني لتنفيذ هذه المشاريع و المضي قدما لما فيه مصلحة هذه الربوع .

فهنيئا لتاونات ولرعايا صاحب الجلالة بهذا العامل الوطني الغيور والمتفاني في القيام بمهامه النبيلة ، وجازاه الله بكل خير ووالى عليه نعمه ظاهرة وباطنة وحفظه في نفسه وذويه إن على مايشاء قدير وبالإجابة جدير .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-17 2019-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: