Advert Test
MAROC AUTO CAR

تهنئة للسيد محمد حسن الفرجي بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه

آخر تحديث : السبت 23 مارس 2019 - 11:38 مساءً
Advert test

تهنئة للسيد محمد حسن الفرجي بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه

احمد ريان 

Advert Test

حصل الباحث محمد حسن الفرجي على الدكتوراه بميزة مشرف جداً مع الاشادة بالبحث من كلية علوم التربية جامعة محمد الخامس الرباط. تخصص تنمية مهارات التدريس على أطروحته الموسومة ب : بــ”تقويم المهارات العقلية في اختبارات الثانوية العامة في الجمهورية اليمنية ٢٠٠٩-٢٠١٤”  وكان الباحث قد نشر العديد من البحوث في المجلات المحلية والعالمية حول الدراسة التي تقدم بها وذلك في إطار النظام التعليمي المغربي والذي يشترط النشر في المجلات العلمية المحلية والعالمية كشرط رئيسي للحصول على درجة الدكتوراه من الجامعات المغربية في التخصصات العلمية. 

هذا وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من كل من : 

البرفسور عبدالكامل اوزال رئيساً استاذ بجامعة المولى إسماعيل مكناس 

البرفسور سعيد الراشدي استاذ بجامعة محمد الخامس الرباط مقرراً ومشرفاً 

البرفسور محمد قفصي أستاذ بجامعة محمد الخامس الرباط عضواً 

البرفسور عبدالعزيز فعراس استاذ بجامعة محمد الخامس الرباط عضواً. 

البروفيسور أحمد الشرقاوي استاذ بجامعة المولى إسماعيل مكناس 

واشادة لجنة المناقشة بالبحث وما يمثله من اضافة نوعية جديدة على المستوى الأكاديمي والعملي يمكن اللاستفادة منها على مستوى البلدين. 

حضر المناقشة الاستاذ علي الشريف الوزير المفوض لدى سفارة بلادنا بالمملكة المغربية والاستاذ عبدالحميد الصلوي المستشار الثقافي وعديد من طاقم السفارة وعدد كبير من الطلاب اليمنيين والمغاربة الدارسين في عدد من الجامعات المغربية.

ولايفوتنا هنا ان نشاطركم فرحتكم هذه ، وهذا نتاج لمساركم الدراسي المتميز ، لما هو مشهود لكم به من إلتزام كبير وحب للعلم والتعلم ، وإن لواثقون أنكم ستواصلون مسيرتكم العملية بصدق وثفان وأمانة .

وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم الجريدة الإلكترونية مملكتنا في شخص مديرها الجهوي بجهة الدار البيضاء سطات السيد أحمد ريان ، بأن يرفع للأخ الفاضل والصديق العزيز محمد حسن الفرجي أجمل التهاني وأزكى الأماني ، وعظيم المحبة ونسأله جل وعلا أن يديم عليه الأفراح والمسرات ، وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه وعلى عائلته الكريمة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-03-23 2019-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: