Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية أصدقاء مستشفى الاطفال بالرباط و مؤسسة olevents تنظم قافلة خيرية لفائدة سكان منطقة تاملاكت 

آخر تحديث : الجمعة 29 مارس 2019 - 7:49 مساءً
Advert test
جمعية أصدقاء مستشفى الاطفال بالرباط و مؤسسة olevents تنظم قافلة خيرية لفائدة سكان منطقة تاملاكت
محمد الخطابي – خنيفرة
نظمت جمعية أصدقاء مستشفى الأطفال بالرباط بتعاون مع مؤسسة olevents قافلة خيرية لفائدة سكان منطقة تاملاكت تضمنت توزيع ملابس إضافة إلى المواد الغذائية.
 
وتأتي هذه المبادرة، التي استفادت منها عدة اسر فقيرة ، في سياق تدخل الجمعية و مؤسسة olevents لتقديم هذه الخدمة الاجتماعية لسكان ينتمون إلى مجال يعاني الهشاشة بمنطقة توجد بمرتفعات جبلية بإقليم خنيفرة .
 
وفي هذا السياق، قالت منى الحجوجي، رئيسة الجمعية، ” انسجاما مع أهداف برنامج الجمعية العام الرامي إلى تقديم يد المساعدة للساكنة الجبلية، قررت مكتب الجمعية تنظيم هذه القافلة الخيرية  إيمانا منها، بالدور الإنساني والاجتماعي والتربوي الذي حملته على عاتقها منذ تأسيس الجمعية، التي رأت النور سنة “2006.
جدير بالذكر ان هذه القافلة عرفت حضور السيد مصطفى الكثيري المندوب السامي للمقاومة وجيش التحرير والسيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة ٬ رفقة السيد حميد البابور النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة أكلمام ازكزا و ممثلي السلطة المحلية ٬ ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين المحليين ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية وممثلي الهيئات السياسية .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2019-03-29 2019-03-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: