Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجتماع الدورة العادية للجنة المركزية لحزب الإستقلال بالعيون

Last Update : السبت 6 أبريل 2019 - 4:00 مساءً
Advert test

إجتماع الدورة العادية للجنة المركزية لحزب الإستقلال بالعيون

محمد الخطابي 

Advert Test

ترأس السيد زار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال صباح اليوم السبت 06 أبريل 2019 بقصر المؤتمرات بالعيون إجتماع الدورة العادية التي خصصت لتدارس نقطة واحدة وفريدة تتعلق بالتعليم، بحضور منسق الجهات الجنوبية الثلاث لحزب الاستقلال مولاي حمدي ولد الرشيد والأخوة والأخوات اعضاء اللجنة التنفيذية والمركزية.

وقد استهلت أطوار الدورة العادية بإلقاء الأمين العام للحزب نزار بركة عرضا سياسيا هاما تطرق خلاله عن واقعية وجدية مقترح الحكم الذاتي في حل نزاع الصحراء خاصة بعد تفعيل مضامين النموذج التنموي الجديد.

وشرح في معرض كلمته واقع قطاع التربية والتكوين وفشل الحكومة في إيجاد حلول عملية كفيلة بإصلاح القطاع الشيء الذي جعل أمل الشباب من حاملي الشواهد يتحول إلى خيبة وإحباط في ظل المشاكل التي يعانيها القطاع.

وبسط نزار بركة سبل الإقلاع بهذا القطاع من خلال ضمان مجانية التعليم العمومي في كافة المستويات بالإضافة إلى تقليص الفوارق بين التعليم في المدن والعالم القروي، ناهيك عن الاهتمام أيما اهتمام بأسرة التعليم.

وتخللت الدورة تقديم عرض مفصل تضمن معلومات دقيقة وشافية لدراسات اكاديمية أشرفت على إنجازها للجنة الاقتصادية والاجتماعية و لجنة المناصفة وتكافؤ الفرص ولجنة مغاربة العالم.

ولتعميق الحوار فتح نقاش مستفيض أمام مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال من أعضاء اللجنتين التنفيذية والمركزية ومختلف قيادات الحزب الذين أدلوا بدلوهم لتحسين مردودية القطاع والحلول دون المشاكل الكارثية التي تعيق تطور القطاع.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-06 2019-04-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا