Advert Test
MAROC AUTO CAR

بحس وطني و مهني مدير اقليمي يقود تجربة دعم تربوي متميزة 

آخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 5:18 مساءً
Advert test

بحس وطني و مهني مدير اقليمي يقود تجربة دعم تربوي متميزة 

اسماعيل ضعيف

Advert Test

قام مؤخرا المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي السيد عيدة بوكنين، رفقة رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل و الشراكة جاعى بوروص ورئيس مصلحة الشؤون الإدارية ،ورئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية عبد الجواد فوزي ، بزيارة ميدانية إلى المؤسسة حيث وقف، بحضور أعضاء جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ على سير دروس الدعم والاستدراك داخل الأقسام التي اكتظت عن اخرها بالتلميذات والتلاميذ .

السيد المدير الإقليمي ابى الا ان يشارك المنظمين تجربتهم ، حيث قام بتقديم درس نموذجي ،استحسنه جميع الحاضرين،حاثا التلميذات والتلاميذ على المثابرة والتفاني في الدراسة والتحصيل، واستغلال هذه الفرصة،لاستدراك ما فاتهم من الدروس في الايام القليلة الماضية.

وتأتي هذه العملية في إطار مواصلة تنفيذ البرنامج الإقليمي الدعم والاستدراك،حيث تستمر مدرسة الشريف الإدريسي الابتدائيةبالقليعة بعمالة انزكان ايت ملول،في تقديم دروس للدعم والتقوية في مواد (الرياضيات، الفرنسية، اللغة العربية..) لأزيد من 375 تلميذ وتلميذة من مختلف المستويات التعليمية بالمؤسسة.

جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ و بتنسيق مع جمعية الشباب الواعد بالقليعة،تنظم بالموازاة مع ذلك ،وطيلة هذه العطلة مخيما ربيعيا ،تقدم مم خلاله أنشطة تربوية وترفيهية تنشيطية لتلاميذ الجماعة الترابية القليعة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-04-06 2019-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: